الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

السودان: البرهان يجدد رفضه التفاوض مع "المليشيا المتمردة"

عطبرة/ السودان- (د ب أ)

جدد رئيس مجلس السيادة الانتقالي في السودان الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان اليوم الخميس، موقفه بعدم التفاوض مع الميليشيا الإرهابية المتمردة، حسبما أفادت وكالة السودان للأنباء “سونا”.

ونقلت سونا عن البرهان قوله اليوم الخميس:” لن نذهب إلى منبر التفاوضي إلا بعد انسحابها وخروجها من الأعيان المدنية ومساكن المواطنين في كل مدن السودان التي استباحوها”.

ونقلت وكالة (سونا) عن البرهان قوله فى كلمة جماهيرية:”طالما هذا ديدننا سننتصر قريباً وسنسحق التمرد وأن ثقتنا بأن هذه المعركة ستنتهي بهزيمة الميليشيات الإرهابية وحلفائها وأعوانها، لافتاً إلى معاناة الشعب السوداني جراء تداعيات التمرد.

واضاف البرهان:” المعركة نهايتها واحدة وهي سحق وتدمير المليشيا الإرهابية”، منوهاً بدور لجان المقاومة الشعبية والمستنفرين لدحر الميليشيات الإرهابية المتمردة وإسنادها للقوات المسلحة.

وأضاف القائد العام للقوات المسلحة السودانية، أنه إذا لم تخرج المليشيا من كل المناطق ولم تنسحب:”سنقاتلها حتي القضاء عليها “، مؤكداً أن انخراط الشعب السوداني في معركة الكرامة رسالة للميليشيات الإرهابية بأن الشعب السوداني لن يقبل ولن يسمح بتواجد المليشيا الإرهابية وأعوانها في المشهد السودانى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا