عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

تحرك من صبحي ضد منظمة المنشطات بعد قرار رفع الإيقاف

كشف مصدر مقرب من صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن تحرك من جانب اللاعب، ضد منظمة المنشطات المصرية، وذلك بعد قرار إيقافه لمدة 3 أشهر خلال الفترة الماضية، قبل صدور القرار برفع الإيقاف عن اللاعب رسميًا.

رمضان صبحي يطعن ضد منظمة المنشطات

وقال الإعلامي هاني حتحوت في تصريحات تلفزيونية، إن رمضان صبحي سيتقدم باستئناف رسمي، ضد منظمة المنشطات «النادو» خلال الساعات الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد إيقافه خلال الفترة الماضية لمدة ثلاثة أشهر، في ظل سلبية العينة الخاصة به خلال الفترة الأخيرة، وتبرئة اللاعب.

6d5760bcd6.jpg

رمضان صبحي 

وتابع:«ممثلوا رمضان صبحي أكدوا أنهم سيتقدموا بشكوي إلى المحكمة الرياضية «كاس» خلال الفترة المقبلة، وذلك فور ظهور الحيثيات الخاصة بمسألة رفع الإيقاف عن اللاعب، وسبب إيقافه خلال الفترة الأخيرة عن المشاركة مع الفريق».

تفاصيل رفع الإيقاف عن رمضان صبحي 

وتلقت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، مساء أمس الثلاثاء، قرار لجنة الاستماع بالمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات في قضية اللاعب رمضان صبحي، بشأن ارتكابه مخالفتين بموجب المادة «2.2» و«2.5» من القواعد المصرية لمكافحة المنشطات، وهما: «استخدام أو محاولة استخدام وسيلة محظورة، والتلاعب أو محاولة التلاعب بأي جانب من عملية الكشف عن المنشطات، وذلك بناء على تقرير معمل برشلونة والذي نص على اكتشاف غير نمطي».

وذكرت اللجنة أن قرار المنظمة بفرض الإيقاف المؤقت الإجباري على اللاعب، كان موافقًا للقواعد المنصوص عليها في القواعد المصرية، لمكافحة المنشطات.

وقررت اللجنة بالأغلبية، التالي:

– عدم فرض عقوبة على اللاعب.

– الرفع الفوري للإيقاف المؤقت الإجباري المفروض على اللاعب.

وبدورها أخطرت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات جميع الأطراف المعنية بهذا القرار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا