عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

اختفى في ظروف غامضة.. هل يؤثر الصدام الوشيك بين بديل معلول وناديه على انضمامه للأهلي؟

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لا صوت يعلو فوق الأهلي الصيفية، التي حددها السويسري مارسيل كولر خلال الاجتماع مع الخطيب ولجنة التخطيط، وعلى الرغم من إتمام صفقة مثل يوسف أيمن لاعب الدحيل القطري، إلا أن هناك صفقة مهمة يصمم كولر على إتمامها.

كولر مصمم على بديل علي معلول

في اليومين الماضيين، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في مفاوضات قوية مع يحيى عطية الله، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سوتشي الروسي، من أجل إبرام التعاقد معه بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر.

533.jpeg

بديل علي معلول
وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضرورة التعاقد مع بديل قوي لعلي معلول، لاعب الفريق الأحمر، في ظل الإصابات القوية التي تلاحق الدولي التونسي، بجانب اقترابه من الاعتزال، لاسيما أن الفريق الأحمر مقبل على العديد من المباريات المهمة، ويحتاج إلى ضخ دماء جديد داخل الفريق وصفقات قوية.

الأهلي يتحرك لضم يحيى عطية الله بعد حسم صفقة يوسف أيمن

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن تحرك مسئولي النادي الأهلي بقوة، نحو حسم التعاقد بشكل رسمي مع يحيى عطية الله الظهير الأيسر لفريق سوتشي الروسي.

536.jpeg

وأوضح المصدر، أن النادي الأهلي يضغط بقوة من أجل حسم صفقة يحيى عطية الله نجم منتخب ، في انتقالات الصيف، في ظل تمسك السويسري مارسيل كولر بخطوة الحصول على خدماته”.واختتم “كولر يرى أن يحيى عطية الله سيكون إضافة قوية في مركز الظهير الأيسر للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، ويرى ضرورة ضمه بعد إصابة المحترف التونسي علي معلول بقطع في الرباط الصليبي خلال نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد فريق الترجي، وهناك تحركات قوية من الأهلي من أجل حسم الصفقة”.

اختفاء عطية الله في ظروف غامضة

أكد أندريه أورلوف المدير الرياضي لسوتشي الروسي، عن حقيقة مفاوضات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع اللاعب المغربي يحيي عطية الله لدعم مركز الظهير الأيسر بعد إصابة علي معلول، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر.

528.webp

يحيي عطية الله 
وقال أندريه أورلوف المدير الرياضي لسوتشي الروسي في تصريحات تلفزيونية: “يحيي عطية الله من يوم الأحد الماضي لا يتواجد في النادي، ولا يتواصل معنا رغم تقديمه موسم مميز، وبعد العطلة الصيفية، وسندافع عن حقوق النادي، وندرس التصعيد ضده وننتظر الرد النهائي منه، لأنه لا يتواصل على الإطلاق معنا”.

مفاوضات متعددة مع بن عطية

قال المدير الرياضي لسوتشي الروسي، إن هناك ناديين من إيران، وثالث من الدوري الروسي، هم فقط الذين تحدثوا معنا بشكل رسمي من أجل ضم يحيي عطية الله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

526.jpeg

مفاوضات مع عطية الله
وعن مفاوضات الأهلي، أضاف: “هناك أشخاص تواصلوا معنا بشأن الانتقال إلي الأهلي، ولكن لم يصل لنا أي خطاب رسمي، ومن الممكن أن يكون هناك رغبة لدى يحيي عطية الله في الانتقال للنادي الأهلي”.

الأكثر قراءة

Leave a Comment

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا