عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

تشكيل الأهلي الأقرب لمباراة بيراميدز في قمة الدوري

  • 1/2
  • 2/2


الأهلي، استقر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تشكيل الفريق لمباراة بيراميدز بعد غد الإثنين في قمة الدوري. 

تشكيل الأهلي الأقرب لمباراة بيراميدز: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي 

الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وكريم فؤاد 

الوسط: مروان عطية وإمام عاشور وأكرم توفيق 

الهجوم: حسين الشحات وبيرسي تاو ووسام أبوعلي 

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خدمات ثلاثي الفريق محمد عبد المنعم وإمام عاشور وحسين الشحات في مباراة بيراميدز بعد غد عقب حصولهم على راحة سلبية أمام بيراميدز أمس في كأس

قال مصدر داخل الأهلي إن كولر حدد حارس مرمى الفريق أمام بيراميدز في مباراة الإثنين الحاسمة في مشوار بطولة الدوري. 

وأضاف إن محمد الشناوي سيتواجد أساسيا أمام بيراميدز على أن يعود مصطفي شوبير إلي دكة البدلاء بعد مشاركته أساسيا أمس أمام الألومنيوم. 

 استقر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على عودة وسام أبو علي لقيادة هجوم الأهلي أساسيا أمام بيراميدز بعد غد الإثنين حيث غاب اللاعب عن المشاركة أساسيا أمام الألومنيوم امس وحل بديلا في الشوط الثاني. 

كما يعقد مارسيل كولر اليوم محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين استعدادا لمواجهة بيراميدز القادمة المحدد لها بعد غد الإثنين. 

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم استعداداته لمباراة بيراميدز المقرر لها بعد غد الإثنين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز. 

يستعد النادي الأهلي لمواجهة منافسه بيراميدز على ملعب الدفاع الجوي يوم الإثنين المقبل الموافق 22 من شهر يوليو الجاري ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز في التاسعة مساء الإثنين القادم علي ستاد الدفاع الجوي. 

وتنقل مباراة الأهلي وبيراميدز عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الممتاز. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا