الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

الاتحاد المصري لـ الكانوي والكاياك يعلن فقدان أحد لاعبي نادي الكهرباء خلال التدريبات

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلن الاتحاد المصري لـ لرياضة الكانوي والكاياك في بيان رسمي فقدان اللاعب محمد عمرو مصطفى، لاعب نادي الكهرباء، ولم يتم الحصول عليه حتى الآن.

بيان الاتحاد المصري لرياضة الكانوي والكاياك

وجاء بيان الاتحاد المصري لرياضة الكانوي والكاياك، كالآتي:  تم إبلاغنا من سامح عبد العزيز، نائب المدير التنفيذي لنادي الكهرباء الرياضي، عن وقوع حادث انقلاب قارب كانوي باللاعب  محمد عمرو مصطفى مواليد 28-1-2007 لاعب نادي الكهرباء الرياضي، ورقم قيده بالاتحاد 2179، وذلك خلال التدريب بالنادي، وتحت إشراف الجهاز الفني بالنادي أمام النادي الكائن بشارع أبو الفدا بالزمالك، ما ترتب عليه فقد اللاعب المذكور إلى الآن، وتم العثور على القارب والمجداف.

فقدان لاعب كانوي بنادي الكهرباء بعد انقلاب قاربه

وواصل البيان: وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارٍ البحث عن اللاعب من قبل السلطات المختصة، علما بأن الاتحاد يشكل دوري بالتعميم على جميع الهيئات التابعة له بجميع الأكواد الخاصة بالإجراءات الطبية والأمن والسلامة الخاصة بالتدريبات والمنافسات وسلامة اللاعبين على أن يتم تلك الأكواد بشكل مشدد تحت إشراف الهيئة وعلى مسئوليتها. وأتم البيان: وسيتم إصدار بيانات أخرى حول جميع التطورات والمستجدات.
الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا