الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

الزمالك يحصل علي توقيع مهاجم سوبر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تمكن نادي الزمالك من الحصول على توقيع محمود ممدوح، مهاجم فريق حرس الحدود، ليصبح جزءًا من صفوف الفريق الأبيض بدءًا من الموسم المقبل.وحسبما افادت تقارير صحفية، تمكن أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على قطاع الكرة، من توقيع اللاعب محمود ممدوح منذ شهر يناير الماضي.

تفاصيل صفقة الزمالك الجديدة

وعلم ، أن الإدارة كانت تسعى لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية، إلا أن الصفقة تأجلت بسبب المنافسة الشديدة لفريق حرس الحدود على الصعود إلى الدوري الممتاز. وكانت قد بدأت إدارة الزمالك في التفاوض مع إدارة حرس الحدود لمعرفة المتطلبات اللازمة لإتمام الصفقة، ومن المتوقع أن يعرض الزمالك بعض اللاعبين الراحلين ضمن صفقة انتقال ممدوح.يعتبر محمود ممدوح، البالغ من العمر 23 عامًا، أحد أبرز المهاجمين في دوري المحترفين خلال الموسم الماضي، حيث أحرز 15 هدفًا في 30 مباراة مع فريق حرس الحدود.

الزمالك والداخلية

في سياق آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق الداخلية غدًا الأحد في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة دوري Nile.وكان الزمالك قد تأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس بعد فوزه على فريق بروكسي بخماسية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت يوم الخميس الماضي على استاد القاهرة الدولي، حيث سيواجه طلائع الجيش في الدور المقبل.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا