عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

أول قرار من زوج السيدة صاحبة واقعة الاعتداء على حماتها بالشرقية.. ماذا فعل؟

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ضجت منصات التواصل الاجتماعي، بالمشهد الصادم الذي تم تداوله خلال الساعات الماضية، لسيدة تعتدي على حماتها، والذي نشره زوجها المقيم بالخارج، انتقاما منها بعد اعتدائها على والدته، ما جعل الكثيرون يتسائلون عن أول قرارات الزوج، بعد تعرض والدته للاعتداء من جانب زوجته.

 أول قرار من زوج السيدة صاحبة واقعة الاعتداء على حماتها بالشرقية

الزوج، الذي يدعى علي، من الشرقية، خرج في تصريحات تلفزيونية منذ ساعات، وبعد انتشار الفيديو الذي قام بنشره، ليعلن عن مصير زوجته بعد تطاولها على والدته.«مش هتفضل على ذمتي ومش هقدر أكمل معاها»، هكذا أكد الزوج أن علاقته بزوجته التي تدعى نداء، والتي تزوجها منذ عام ونصف، وأنجب منها ابنته الوحيدة ذات الأربعة أشهر، قد انتهت. وعن طريقة كشفه للواقعة قال: «ركبت كاميرات قبل ما أسافر لأني كنت أرى ماء كثير حول المنزل، ظننت أنه سحر، ولكنه اختفى بعد تركيب الكاميرات»، موضحا: «يوم الجمعة، فوجئت بفيديو مرسل لي خلال اعتداء زوجتي على والدتي، وعندما اتصلت وتأكدت من صحة الواقعة قررت العودة إلى فورا».

زوج السيدة التي اعتدت على حماتها في الشرقية: مش هتفضل على ذمتي

«ما فعلته كان بسبب السحر»، هكذا كشف علي عن أقوال زوجته أمام النيابة للدفاع عن نفسها بعد الاعتداء على حماتها، مضيفا: «تزوجتها منذ عام ونصف ولم أر عليها أي أعراض سحر». واختتم: «مش هتفضل على ذمتي حتى لو والدتي طلبت عدم تطليقها، اتخذت قرار الطلاق، مش هقبل أعيش مع واحدة مدت إيديها على أمي».

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا