عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

.. سيد عبد الحفيظ ينفعل ويوجه رسالة قوية لمهاجم بيراميدز

  • 1/2
  • 2/2

عرضت قناة العربية تقرير بعنوان ” سيد عبدالحفيظ ، يعلق على تصرف مروان حمدي: واحد شتم جمهوره مستنيين إيه؟”.وقال سيد عبد الحفيظ، لاعب النادي الأهلي السابق، إن مهاجم نادي بيراميدز مروان حمدي، وجه بعض الشتائم لـ الجماهير، بعد انتهاء مباراة بيراميدز والأهلي وهذا أمر غير مقبول.وأوضح أن اللاعب الذي يشتم أي شخص هذا أمر غير أخلاقي، وأنه كان يتوقع أن يتم فرض عقوبة كبيرة على مروان حمدي بعد هذا الأمر، وانفعل على الهواء قائلا :” فين لجنة الانضباط” واحد شتم الجمهور مستنيين إيه”.
 

رد الإعلامي تامر أمين على سؤال: “هل أنت مع رحيل محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، أم ضد هذا القرار”.وقال الإعلامي تامر أمين، إن مواقفه ثابتة ولا تتغير، وأن كهربا جاء للنادي الأهلي من أجل هدف، ولن يعطي أي جديد للأهلي.ولفت خلال قناة النهار، إلى أن كهربا منذ عام لا يقدم شئ للأهلي، وأن كهربا جاء للأهلي، من أجل عدم الاستمرار في الزمالك، وأنه مع بيع كهربا.

أندية في الخليج كانت تقدم مميزة للأهلي

وأشار إلى أن هناك أندية في الخليج كانت تقدم عروض مميزة للأهلي، من أجل شراء كهربا، ولكن الآن ستكون العروض أقل بكثير عن الماضي.وأوضح أنه في حالة بيع كهربا من الممكن أن يتم شراء مهاجم مميز، للنادي الأهلي، وأنه من عام يطالب برحيل محمود كهربا.

وفي وقت سابق عرضت قناة العربية مصر تقرير فيديو بعنوان :” “كولر طلب رحيل كهربا”.. مدحت شلبي يكشف نارية قادمة للأهلي في عدة مراكز”.وجاء في التقرير أن مدحت شلبي المذيع الرياضي، قال إن هناك مهاجم أجنبي جديد بعد رحيل مهاجم الأهلي موديست، وهناك مهاجم محلي.وأضاف مدحت شلبي، أن المدير الفني للنادي الأهلي كولر طالب برحيل محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، وأن يتم التعاقد مع لاعب آخر بدلا منه.وأوضح أن الأهلي قام بالتعاقد مع اللاعب يوسف أيمن، وهو مدافع الدحيل القطري، والتعاقد لمدة عام على سبيل الإعارة، وكولر طلب لاعبا بالجبهة الشمال بسبب إصابة على معلول.وكشف أن كريم فؤاد لاعب الأهلي إذا تم الإعتماد عليه سيكون نسخة جديدة من علي معلول، وسيقدم مباريات قوية خلال الفترة الأخيرة وأثبت نفسه.

الأهلي يفاضل بين ميرخاس دوسكي ودانيلو السعيد

وأوضح أن الأهلي يفاضل بين لاعبين عراقيين وهما ميرخاس دوسكي ودانيلو السعيد، في مركز الظهير الأيسر، وهناك لاعب وسط ملعب أجنبي بعد رحيل ديانج.ولفت إلى أن كولر رفض عودة أحمد القندوسي، ووافق على إعارة رضا سليم إذا جاء له عروض مميزة، وكولر سيختار لاعبا بالدفاع من نادي زد.وجاء في التقرير أن المدير الفني يريد تدعيم الفريق بصفقات جديدة خلال الانتقالات الصيفية، وأن هناك صفقات كثيرة ستقوم إدارة الأهلي بالتعاقد معها.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا