عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

لاعب كابوس.. نجم ريال مدريد السابق يتغنى بـ زيزو بعد مواجهة وإسبانيا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أشاد خوان ماكيدا لاعب نادي ريال مدريد السابق بإمكانيات أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك ومنتخب الأولمبي بعد مواجهة الفراعنة ومنتخب إسبانيا في أولمبياد باريس 2024.وفاز منتخب مصر على منتخب إسبانيا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة من دورة المقامة حاليًا في باريس.

تصريحات خوان ماكيدا

وقال خوان ماكيدا نجم ريال مدريد السابق عبر حسابه الرسمي على منصة X تويتر سابقا: زيزو لاعب كابوس، وذلك بعد مواجهة منتخب مصر لـ منتخب إسبانيا، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين مقابل هدف.

b114fac738.jpg

خوان ماكيدا يشيد بـ إمكانيات زيزو عبر حسابه الرسمي على منصة X
واستطاع منتخب مصر الفوز على منتخب إسبانيا في المباراة التي أقيمت عصر اليوم بهدفين مقابل هدف، وسجل هدفي منتخب مصر إبراهيم عادل.  وبهذا الفوز تصدر منتخب مصر مجموعته في دورة الألعاب الأولمبية المقامة في باريس، في الوقت الذي جاء فيه منتخب إسبانيا في المركز الثاني. وقرر محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأولمبي منح لاعبي الفراعنة مكافأة خاصة بعد الفوز على منتخب إسبانيا.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا