الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

حالته صعبة.. تفاصيل الحالة الصحية لـ المنتج تامر فتحي الناجي الوحيد من حادث الضبعة

  • 1/2
  • 2/2

قال مصدر طبي، إن المنتج تامر فتحي، الناجي الوحيد من الحادث الذي أسفر عن مصرع حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل، على طريق الضبعة، منذ قليل، حالته صعبة وهو حاليًا يتلقى العلاج في مستشفى العلمين.وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن فتحي يعاني من اشتباه كسر في القدم اليمنى، وجرح قطعي بالوجه، وجرح قطعي في اليدين وكدمات وسحجات، وحاليًا يقع تحت أعين الطاقم الطبي لمتابعة حالته الصحية لحظة بـ لحظة.

af69f6663b.jpg

المنتج تامر فتحي

تفاصيل حادث وفاة حسام شوقي ومحمود كمال فتحي إسماعيل

وعلم القاهرة 24، من مصدر طبي، أن المنتجين الـ3، كانوا في طريقهم إلى الساحل الشمالي على محور طريق الضبعة الساعة 1 ظهرًا، قبل انقلاب السيارة بهم فجأة وانفجارها، ما أدى لاحتراق الجثامين. وفي السياق ذاته، أكد المصدر، أنه حتى الآن لم يتم كشف سبب انقلاب السيارة، سواء كان اختلال عجلة القيادة أو زيادة السرعة، مشيرًا إلى أنه يجري الآن التحقيق في الواقعة، بالإضافة إلى أن الجثث في مكان الحادث تحت تصرف الجهات المختصة، وتم نقل المصاب وهو تامر أحمد حسين، إلى مستشفى العلمين النموذجي لتلقي العلاج اللازم. الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا