عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

رد غير متوقع.. معجب يفاجئ إليسا ويحضنها أمام الكاميرات

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ظهرت الفنانة اللبنانية إليسا، في مقطع تداوله عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الأخيرة مع معجب.وخلال الفيديو ظهر معجب بجوار إليسا لالتقاط صورة تذكارية معها، ثم وضع يده على كتفها في بداية الأمر، ما جعل مساعد الفنانة يحاول ابعاد يد المعجب.وقالت إليسا، لمساعدها: «أنا بعرفه» في إشارة منها إلى أن تصرف المعجب عادي، فقام المعجب باحتضانها لتقوم إليسا بإبعاد يده بدعابة.

حفل إليسا ورامي صبري

من جهة أخرى، تستعد الفنانة إليسا، لإحياء حفل غنائي مع الفنان رامي صبري، على مسرح عبادي الجوهر أرينا في مدينة بالمملكة العربية ، يوم 8 أغسطس المقبل، ضمن سلسلة حفلات الصيف. 

546.jpg

بوستر حفل إليسا ورامي صبري 

ألبوم إليسا 

وفي أخر شهر مايو الماضي، احتفلت المطربة اللبنانية إليسا بنجاح ألبومها الجديد “ أنا سكتين” الذى طرحته مؤخرا.وأقامت إليسا حفلا خاصا للاحتفال مع أصدقائها بنجاح الألبوم وقامت بغناء مجموعة كبيرة من أغاني الألبوم وسط تفاعل كبير من الجمهور.

آخر ألبومات إليسا

في سياق آخر، حققت النجمة اللبنانية إليسا نجاحًا كبيرًا بعد طرحها ألبوم “أنا سكتين” عبر موقع الفيديوهات الشهير “” والمنصات الموسيقية المختلفة.وحققت أغنية “أنا سكتين” التي تحمل نفس اسم الألبوم أكثر من مليون ونصف مشاهدة، وهو ما جعلها الأغنية الأكثر تداولًا واستماعًا في الوطن العربي، وقد وصف الجمهور الأغنية بأنها تعبر عن مشاعر الفتيات، والأغنية من كلمات نادر عبدالله، ألحان ، توزيع أحمد إبراهيم.

كلمات أغنية “أنا سكتين”

ويقول مقطع من الأغنية:” تسمحلي أقدم نفسي ليك من غير زواق، من غير غموض من غير مبالغة أو ادعاء، أنا ممكن أبقى فرحة على صورة لقا، أو صدمة مش محتملة على صورة فراقدا مش انفصام شخصية دي مزايا وعيوب، فياريت تشوفني صح وأنا قدام عينيك، لو ناوي خير هدخل عشان خاطرك حروب، مش ناوي يبقى طبيعي هتمرد عليك، أنا باختصار وفي كلمتين،  انا سكتين “.

أغاني إليسا 

وفي آخر شهر يناير الماضي، طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أغنية الفنانة إليسا، الجديدة التي تحمل اسم “كلو وهم”، عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب” ومنصات “أنغامي” و”سبوتيفاي” للموسيقى. أغنية “كلو وهم” لـ إليسا، من كلمات وألحان مرواظ خوري، وتوزيع موسيقي داني خوري، وإنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات. 

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا