عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

عايز تمشي امشي.. حارس الأهلي السابق يوجه رسالة لـ كولر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

عرضت قناة العربية تقرير بعنوان :” “خد ختم النادي الأهلي”.. إكرامي عن أزمة مترجم كولر: لو جايلك عرض وعايز تمشي امشي”. وجاء في التقرير أن الكابتن إكرامي الشحات، حارس النادي الأهلي السابق، أن المدير الفني لـ النادي الأهلي يتحدث أنه يريد الرحيل، إذا رحل المترجم.وأوضح أن الأجانب طوال الوقت يعرف عنهم الصراحة، فلو هناك عرض لـ كولر المدير الفني لـ النادي الأهلي، فعليه أن يجلس مع الإدارة ويرحل.

 عايز تمشي امشي

وتابع:” لو جايلك عرض وعايز تمشي امشي.. أي مدرب جاء لـ الأهلي يحصل على بطولات ويتلقى كثيرة، ولكن بعد ذلك لا يحصل على بطولات”.

كان ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المحترفة، أكد أن تنظيم أحداث نهائي بطولة كأس الرابطة كان جيدًا وخرجت مراسم التتويج بشكل جيد، مشيرًا إلى أن استمرار البطولة حتى الآن لم ينل الاهتمام المطلوب.وقال سويلم، في تصريحات عبر “بوكس تو بوكس”: “رابطة الأندية تمثل جميع فرق الدوري، وكان من المفترض الاجتماع في ختام شهر يوليو مع كل الأندية للاستقرار على شكل الدوري في الموسم المقبل لكن تم تأجيله بسبب بعض الأزمات، منها مشكلة نادي الزمالك الأخيرة، كما أن الموسم المقبل مزدحم للغاية في ظل كثرة الارتباطت المحلية والقارية، بالإضافة لباقي مباريات منتخب مصر”.وأضاف: “لا بد أن يكون الموسم المقبل استثنائيا في نظام بطولة الدوري المصري، وهناك خطة كاملة، وسوف نعقد اجتماعًا مع 18 ناديا لعرض كل الأمور عليهم، وأنا من المؤيدين لإلغاء بطولة الكأس، لكن القرار يخص الاتحاد مع الشركة الراعية، ولا بد من وجود حلول لتلك الازمة”.وأكمل: “من الوارد تأجيل مباريات كأس مصر، ومن الوارد الحصول على الاستثناء في ظل وجود قيمة كبيرة بحجم هاني أبوريدة في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وبالتأكيد لابد من إيجاد حلول، إما الالغاء أو التأجيل، ومن المستحيل خوض البطولة، وحسام حسن يريد بدء المعسكر يوم 25 أغسطس”.وتابع: “لم نتحدث حاليًا في موضوع انتخابات الرابطة، أو استمرار بعض الأسماء من عدمه، وخلال أسبوع سيكون هناك اجتماع مع الأندية لحسم ملف الدوري في الموسم القادم، وستكون البطولة استثنائية، وهناك طفرة كبيرة منتظرة بكل تأكيد”.واستطرد: “رابطة الأندية بالتأكيد هدفها صالح جميع فرق الدوري المصري، وهناك مقترح سوف أقوم بمناقشته في لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، الخاص بـ”تشفير الدوري المصري”، وعقدت اجتماعا مع محمد عادل المشرف على المقاولون، لمناقشة عملية التشفير مقابل 100 جنيه سنويًا، وسيحقق ذلك دعما غير طبيعي، واستمعت لشرح محمد عادل الذي سيحقق مكاسب خرافية، وسوف أتحدث مع الشباب والرياضة أيضا”.وأكمل: “هذا الاتجاه هو “فردي” من جانبي، سأقوم بعرضه على وزير الرياضة واتحاد الكرة والرابطة، وسأقوم بمناقشته في لجنة الشباب والرياضة، من أجل جلب المزيد من المداخيل المالية للأندية، والسعودية قامت مؤخرا بتشفير الدوري على أراضيها.. ولدينا شركات وطنية جيدة قادرة على المساعدة في التشفير، خصوصا شركة المتحدة، وأن يتم تصوير الدوري المصري بشكل جيد وإحداث طفرة تليفزيونية”.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا