عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

غلطة الفيزياء.. القصة الكاملة لمنح درجتين زيادة لطلاب

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شغلت قصة إضافة درجتين زيادة لطلاب 2024 الشعبة العلمية على موقع الجامعات 2024 ، أسر وطلاب الثانوية العامة خلال الساعات الماضية ، مما تسبب في حالة من الجدل الواسع على وسائل التواصل الاجتماعي … فيما يلي ينشر موقع القصة الكاملة لـ إضافة درجتين زيادة لطلاب الثانوية العامة 2024 الشعبة العلمية على موقع تنسيق الجامعات 2024.فبعد فتح موقع تنسيق الجامعات 2024 أمام طلاب الثانوية العامة منتصف ليلة امس ، فوجئ طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم باكتشاف بعض الطلاب حصولهم على درجتين زيادة في  الثانوية العامة 2024 المسجلة على موقع تنسيق الجامعات  لطلاب المرحلة الأولى من .

885.png

درجتين زيادة في نتيجة الثانوية العامة 2024 
 

886.png

درجتين زيادة في نتيجة الثانوية العامة 2024 

درجتين زيادة .. ماذا قال الطلاب  ؟

وكتب الطالب محمد علي الشيخ على جروب دفعة التابلت على موقع التواصل الاجتماعي : شباب أنا لقيت درجتين زيادة في موقع التنسيق أكتب الرغبات على كدا ولا هتحصل مشكلة ؟

887.png

درجتين زيادة في نتيجة الثانوية العامة 2024 
وقال عبد الرحمن أيمن : فتحت موقع التنسيق علشان اكتب الرغبات لقيت في درجتين زيادة في المجموع .. مش عارف ده خطا بقا ولا اي

888.png

درجتين زيادة في نتيجة الثانوية العامة 2024 
وقالت الطالبة تغريد محمد عبر جروب تالتة ثانوي 2025  : جماعه انا مرحله اولى ودخلت اسجل التنسيق لقيت درجتين زياده هل دول درجتين الفيزياء ولا ده غلط في التنسيق اعمل ايه عشان مش عارفة ، وقالت صفاء حسن مكي : واحنا كمان فتحنا لينك المرحلة الاولي لقينا المجموع زايد درجتينومن جانبه قال عبد الرحمن أحمد عبر جروب جمهورية تالة ثانوي : انا زدت درجتين مش عارف بتوع ايه.

صور تكشف بالدليل القاطع إضافة درجتين زيادة للطلاب على موقع التنسيق

وحسما للجدل .. حرص أولياء أمور طلاب ثانوية عامة على الكشف عن صور ترصد تغير مفاجئ في نتيجة الثانوية العامة 2024 و إضافة درجتين زيادة لطلاب الشعبة العلمية على موقع تنسيق الجامعات 2024 دون ذكر هذه الدرجات الإضافية في رابط نتيجة الثانوية العامة 2024وبالفعل كشفت الصور عن تغيير نتيجة أحد الطلاب ليتفاجأ بأن مجموعه على موقع تنسيق الجامعات 2024 اصبح 381.5 بعد أن كان مجموعه على رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 كالتالي : 379.50كما كشفت الصورة الثانية عن أنه فوجئ بأن مجموعه أصبح 372 على موقع تنسيق الجامعات 2024 بعد أن كان على رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 كالتالي : 379.50 .

895.jpeg

درجتين زيادة في نتيجة الثانوية العامة 2024 

892.jpeg

درجتين زيادة في نتيجة الثانوية العامة 2024 

المدارس تعلن الخبر للطلاب على صفحاتها الرسمية على فيس بوك

ما زاد من تأكيد اللخبر المتداول .. أن بعض المدارس بدأت تعلنه على صفحاتها الرسمية ، فمثلا أعلنت مدرسة الكتامة الثانوية المشتركة بمحافظة الغربية ، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بشرى سارة لطلاب الثانوية العامة شعبة علمي

899.png

درجتين زيادة في نتيجة الثانوية العامة
حيث قالت المدرسة : بعد فتح موقع التنسيق للمرحلة الأولى منذ قليل : كل الطلاب اللى دخلوا على موقع التنسيق لقيوا المجموع الكلى زاد درجتين و دول درجتين سؤال الفيزياء لانهم عدلوا النموذج وحطوا الدرجتين لكل الطلاب.

معلم فيزياء يؤكد الواقعة بالتفاصيل

 أعلن محمود علي معلم الفيزياء ، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، أنه بالفعل تقرر إضافة درجتين في الفيزياء في نتيجة الثانوية العامة 2024 علمي ، بسبب السؤال 34 الذي تم اكتشاف أن إجابته مسجلة خطأ في نموذج الإجابة الرسمي الذي تم التصحيح بناء عليه في الكنترولات.حيث قال محمود علي : إن السؤال 34 في امتحان الفيزياء 2024 كانت اجابته في نموذج إجابة الوزارة جـ رغم ان الإجابة الصحيحة هي بـ ، مشيرا الى ان المعلمين اكتشفوا ذلك بعد إعلان نماذج إجابة الثانوية العامة على مدرستنا بلس من جانب .

890.png

 

ماذا قالت التعليم عن منح طلاب الثانوية العامة 2024 درجتين زيادة ؟

حتى هذه اللحظة لم تصدر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أي بيانات رسمية تكشف خلالها حقيقة منح طلاب الثانوية العامة 2024 درجتين زيادة في نتيجة الثانوية العامة 2024 ، ولم تتحدث عن إضافة أي درجات زيادة لطلاب الشعبة العلمية في امتحان الفيزياء مثلما يتردد.ولكن علم موقع صدى البلد من مصادره في وزارة التربية والتعليم قبل الإعلان الرسمي سبب إضافة درجتين زيادة لطلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية هو امتحان الفيزياء ،  حيث تقرر منح الطلاب الذين اجابوا على السؤال رقم ٣٤ في امتحان الفيزياء بالإجابة (ب) ، بعد ان اكتشفت الوزارة انه تم تصحيح السؤال في الكنترولات على أن الإجابة (ج) “بالخطأ” ، وبالتالي تم تعديل نتيجة أي طالب اختار الإجابة (ب)، وإخطار مكتب التنسيق بذلك.ومن المقرر أن تحسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الجدل ببيان رسمي يكشف الحقيقة كاملة ، خاصة وأن الطلاب اكدوا على فيس بوك ان إضافة درجتين زيادة في نتيجة الثانوية العامة 2024 لم يظهر إلا على موقع تنسيق الجامعات 2024 فقط ولم يذكر في رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 على موقع وزارة التربية والتعليم .

الأكثر قراءة

Leave a Comment

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا