عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

ميتلاند الدنماركي يحسم ثالث الأهلي الصيفية

يقترب النادي الأهلي من الإعلان عن ثالث صفقاته الصيفية، وبالتحديد في مركز خط الوسط المهاجم، بناء على رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، لتعويض رحيل المالي أليو ديانج لفريق الخلود .

ويتعلق الأمر بالدولي التونسي محمد علي بن ، لاعب فريق فرينكفاروزي المجري، الذي ارتبط اسمه بشدة بالانضمام لصفوف القلعة الحمراء، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد حصول مسؤولي الأهلي على موافقة اللاعب، ورغبته في التواجد بصفوف الفريق، ما أدى إلى الدخول في مفاوضات رسمية مع ناديه المجري.

مباراة فرينكفاروزي وميتلاند تحسم مصير انتقال محمد بن علي رمضان للأهلي

وينتظر فريق فرينكفاروزي، مواجهة قوية أمام ميتلاند الدنماركي، ضمن إياب الأدوار التمهيدية لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعد أن وقع بن رمضان ورفاقه في فخ الهزيمة بثنائية دون رد، خلال مباراة الذهاب، التي أقيمت على ملعب الفريق الدنماركي، ما يعني أن فرينكفاروزي يحتاج إلى الفوز بفارق أكثر من هدفين، للتأهل إلى الدور المقبل من البطولة الأقوى على صعيد الأندية، في القارة الأوروبية.

5c5e3d22c8.jpg

ويقرب تأهل ميتلاند، وإقصاء فرينكفاروزي، محمد بن رمضان من الانضمام لصفوف الأهلي، بعد ضياع اللاعب في المشاركة بدوري الأبطال، ومطالبة مسؤولي الفريق المجري نظرائهم في «الأحمر» بتأجيل المفاوضات حتى حسم تلك المواجهة المصيرية، ما يعني أن الفريق المصري على مشارف الإعلان عن ثالث صفقاته الصيفية.

تفاصيل عرض الأهلي للتعاقد مع محمد علي بن رمضان

وكان الأهلي قد تقدم بعرض رسمي للتعاقد مع اللاعب صاحب الـ24 عاما، مقابل مليون و800 ألف دولار، لكن النادي المجري يرغب في الحصول على مليوني و400 ألف دولار.

وكشف موقع إماراتي، عن أن الأهلي سيحسم صفقة محمد بن رمضان، مقابل 2 مليون و100 ألف دولار، ومن المنتظر وصول اللاعب إلى القاهرة، لإنهاء إجراءات انضمامه رسميا، والإعلان عن الصفقة مع نهاية الأسبوع الجاري، على أقصى تقدير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا