عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

تفاصيل عقد بن شرقي مع الزمالك .. والأبيض يقترب من ضم جوناثان

اقترب مسؤولي نادي الزمالك بشكل كبير من إتمام التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي لدعم صفوف الفريق خلال الفترة القادمة واتفق النادي مع اللاعب على كافة تفاصيل الراتب الذي سيحصل عليه بعد انتقاله لصفوف القلعة البيضاء، ومن المنتظر أن يحضر اللاعب وشقيقه إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة لوضع الرتوش النهائية لإتمام التعاقد.

وينتظر نادى الزمال إيقاف القيد عن الفريق لحين إتمام صفقة بن شرقى بشكل رسمي، لقيد اللاعب الذي أصبح مطلب جماهيري داخل النادي.

 وعلمت الوفد أن نادي الزمالك أتم اتفاقه مع بن شرقي على كافة التفاصيل ويكون عقد اللاعب لمدة ثلاث  سنوات، وسيحصل  على مبلغ مليون و200 ألف دولار في الموسم الأول ، ومليون و350 الف دولار الموسم الثاني ، ومليون ونصف الموسم الثالث .

ويكون مقدم عقد اللاعب 30٪ يشارك فيه مجموعة من رجال الأعمال بالنادي.

كما أنه يوجد أيضًا حملة إعلانية لـ بن شرقي، ولكنه يطلب الحصول على مبلغ 700 ألف دولار مقدم عقده، بينما الزمالك عرض دفع 400 ألف دولار، ولكن هناك تقارب في وجهات النظر وينتظر تحويل مقدم عقده .

وكان للاعب رحلة ناجحه من قبل داخل جدران نادي الزمالك عندما ارتدي قميص الأبيض لمدة 3 سنوات، ونجح خلالها في التتويج بلقبي الدوري المصري وكأس مرتين، بالإضافة إلى كأس السوبر الإفريقي والمصري مرة لكل منهما، وخاض 109 مبارايات رفقة الفارس الأبيض، نجح خلالها في تسجيل 41 هدفًا، وتمكن من تقديم 28 تمريرة حاسمة.

وعلى جانب آخر  أتم نادي الزمالك الاتفاق مع اللاعب الكاميروني جوناثان نجويم، الظهير الأيسر لنادي مودرن سبورت ومتبقي فقط وضع اللمسات الأخيرة مع مسؤولي نادي فيوتشر بشأن قيمة التعاقد مع اللاعب .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا