عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

لهذا السبب.. مصطفى بكري يطالب بمحاسبة الطبيب المعتدي على الفنان محمد فؤاد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشف الإعلامي مصطفى بكري، عن تفاصيل واقعة الاشتباك بين المطرب محمد فؤاد وطبيب مستشفى عين شمس التخصصي، معلقا: محمد فؤاد كان في حالة قلق على شقيقه، والطبيب بدأ الاشتباك على الفنان واعتدى عليه.ووجه بكري سؤالا خلال برنامج حقائق وأسرار على قناة ، إلى نقيب الأطباء، قائلا: هل ترضى تحريض الطبيب على عدم دخول كلية الطب، وإهانة الأطباء والطب بصفة عامة، مواصلا: الطبيب يحرض على البلد وكاره لمهنته، وما حدث مع محمد فؤاد أمر طبيعي وفقا لمواقفه.

مصطفى بكري يطالب بمحاسبة الطبيب المعتدي على المطرب محمد فؤاد

وأضاف: محمد فؤاد طالب بالقبض على سيدة انتحلت صفة ابنة أخيه، ونفى علاقته بالسيدة التي ظهرت في فيديو على منصات التواصل الاجتماعي في المستشفى محل الواقعة تزعم صلتها بالفنان، والمطرب قال لازم نعرف مين اللي وراها. وتابع: هناك لعبة بدأت تظهر أبعادها، وتحريض الطبيب المعتدي على محمد فؤاد على الوطن وعلى الطب وزملائه أمر لا يمكن السكوت عنه.واستطرد: يجب معاقبة كل من يتجاوز في حق البلد وحق كل من يتجاوز في حقوق الضعفاء على السوشيال ميديا.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا