عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

«الدوام المسائي»… الوزارات تدرس خياراتها

  • 1/2
  • 2/2

يستعد ديوان الخدمة المدنية لمخاطبة الجهات الحكومية لاستمزاج آرائها وتلقّي اقتراحاتها، في شأن آلية عمل الجهات الحكومية في الفترة المسائية.

وأوضحت مصادر مطلعة في ديوان الخدمة لـ«الراي»، أن مسؤولي الجهات الحكومية «سيضعون فور وصول كتاب الديوان إليهم، التصورات والاقتراحات التي يرون أنها تصلح لإنجاح عمل الآلية، فضلاً عن تحديد الإدارات المعنية بتقديم خدماتها للجمهور بشكل مباشر، تمهيداً لرفع تصوراتهم واقتراحاتهم إلى الديوان ليتخذ ما يلزم بشأنها».

وأشارت إلى أن من شأن الدوام في الفترة المسائية «أن يُسهّل على المواطنين والمقيمين لإنجاز معاملاتهم التي يصعب عليهم إنجازها بالفترة الصباحية»، لافتة إلى نجاح فكرة الخدمات التي تقدمها بعض الجهات في التحرير.

وكان رئيس ديوان الخدمة المدنية قد عقد الخميس الفائت، اجتماعاً مع وكلاء وزارات 13 جهة حكومية، للتباحث حول وضع آلية العمل مساءً في هذه الجهات، بناء على تكليف مجلس الخدمة المدنية، حيث «تمت مناقشة كيفية تقديم الخدمات الحكومية على الفترتين الصباحية والمسائية».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا