عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

أفضل التطبيقات للحفاظ على سلامة الهاتف

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في عالمنا الرقمي السريع، أصبحت الهواتف جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، ما يفرض علينا اهتماما بالغا بها، فتلك الأجهزة الجديدة الصغيرة هي صديقة يومنا، ومنجزة الكثير من أعمالنا، لذا فالحفاظ عليها أمر ضروري، وفي السطور التالية نستعرض أفضل التطبيقات للحفاظ على صحة الموبايل، وفقًا لموقع «hello tech».

Greenify

يتيح  Greenify لك التحكم في التطبيقات التي تريد تشغيلها وعدم تشغيلها، بالإضافة إلى تحسين عمر بطارية هاتفك، بالإضافة إلى «وضع السبات» وهي ميزة تساعد على غلق التطبيقات غير المستخدمة في الخلفية، ما يساهم في إطالة عمر بطاريتك.

Clean Master

Clean Master هو تطبيق سهل الاستخدام، بواجهة سلسة وبسيطة يساعد على تحسين أداء الهاتف، حذف ذاكرة التخزين المؤقت من الهاتف، وتنظيف الموبايل من أي فيروسات ضارة، بالإضافة إلى غلق التطبيقات غير المستخدمة في الخلفية، ما يجعل عمر بطاريتك أطول دون الحاجة إلى شراء أخرى.

287625ad2f.jpg

All-in-One Toolbox

يوفر تطبيق All-in-One Toolbox الكثير من المساحة على الهاتف، والذي يحتاجه بعض الأشخاص الذين يعانون من امتلاء مساحة الجهاز الخاص بهم، بالإضافة إلى تحسين أدائه بشكل كبير، وتعزيز سرعته.

Simple System Monitor

يمنحك تطبيق Simple System Monitor نظرة عامة على أداء هاتفك الذكي، مثل نشاط الشبكة ودرجة حرارة البطارية، ما يوفر لك كيفية استخدامه بشكل صحيح، ومعرفة سبب بطء تشغيل جهازك المحمول.

App Cache Cleaner 

يساعد تطبيق App Cache Cleaner على حل واحد من أكبر المشاكل التي تواجه العديد من المستخدمين في العالم، وهي عدم كفاية المساحة في هاتفك، عن طريق مسح البيانات المخزنة مؤقتًا.

1c33a2c58e.jpg

نصائح للحفاظ على صحة الهاتف

هناك بعض النصائح التي يجب اتباعها للحفاظ على صحة هاتفك، والتي من أبرزها:

– عدم شحن الهاتف إلى 100% كل دورة شحن، والاكتفاء بوصوله لـ 80% فقط.

– احرص على إبقاء جهازك باردًا.

– تجنب استخدام البرامج التي تستنزف البطارية بشكل كبير.

– عدم تثبيت أي من مواقع غير موثوقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا