عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

موعد مباراة منتخب القادمة أمام بوتسوانا فى تصفيات أمام أفريقيا

يطير منتخب إلى بتسوانا اليوم، السبت، لمواجهة المنتخب البوتسواني في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، بعد خوض لقاء كاب فيردي بالأمس باستاد القاهرة.

لا شك أن الفراعنة يطمحون فى التأهل للبطولة المحببة لهم، حيث يُعد منتخب مصر هو البطل التاريخي لأمم أفريقيا برصيد 7 ألقاب، على الرغم من ابتعادهم عن منصات التتويج منذ حقبة المدرب القدير “حسن شحاته” في 2010.

 

موعد مباراة منتخب مصر القادمة أمام بوتسوانا فى تصفيات أمام أفريقيا 
 

يستعد منتخب مصر، بداية من اليوم، لمواجهة قوية مع منتخب بتسوانا الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية بدور مجموعات تصفيات كأس أمم أفريقيا التي ستقام بدولة .

 

ومن المقرر أن تبدأ صافرة انطلاق مباراة منتخب مصر وبوتسوانا عصر الثلاثاء فى الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة والسعودية والدوحة والساعة الخامسة بتوقيت أبوظبي.

مجموعة الفراعنة فى أمم أفريقيا

وأوقعت القرعة منتخب الفراعنة برفقة كل من منتخبات بتسوانا والرأس الأخضر وموريتانيا.

 

قائمة منتخب مصر لمعسكر سبتمبر

لمباراة مصر ضد بتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
 

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري لمباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد بتسوانا، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 2.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا