عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

جريمة أسرية بالخارج.. مصري يقتل زوجته وحماته في مكة

  • 1/2
  • 2/2

شهدت مكة المكرمة مأساة عائلية مؤلمة، بعدما أقدم زوج يحمل الجنسية المصرية، على قتل زوجته وأمها.الزوج المتهم، نفذ جريمته بعد سلسلة من التعديات بالضرب التي تم الإبلاغ عنها سابقًا في قسم شرطة جرول.

مصري يقتل زوجته وحماته في مكة

وأفاد عضو الجالية المصرية مصطفي رجب لـ لقاهرة 24، أن الضحيتين هما الزوجة أ.ع.ب، وأمها إ.ح.ب، موضحًا  أن الزوجة القتيلة كانت ممرضة في مستشفى الزاهر، وتركت خلفها ثلاثة أطفال، بينهم بنت تبلغ من العمر 11 عامًا واثنان من الأولاد الصغار.

جريمة قتل في مكة

ولفت إلى أن أم المتهم، التي كانت السبب في الخلاف هي من أخذت الأطفال، مشيرا إلى أن هناك مخاوف من أن تكون الجدة غير قادرة على توفير الحماية والرعاية اللازمة للأطفال في هذه الظروف الصعبة.وحول موعد دفن الضحيتين، أشار إلى أنه من المنتظر أن يتم دفن الزوجة وأمها اليوم بعد صلاة العشاء، أو في وقت مبكر من الصباح غدا.وخلال الساعات الماضية تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي القضية، مطالبين السلطات بأخذ حق القتيلة وأمها، واصفين الواقعة بأنها حادث صعب دمر حياة أسرة بأكملها.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا