عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

بعد رحيله.. تعرف على سبب وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

توفي لاعب كمال الأجسام إيليا يفيمتشيك من بيلاروسيا، عن عمر ناهز 36 عامًا، الذي وُصِف بأنه أضخم لاعب  كمال أجسام  في العالم، إذ كان يتناول سبع وجبات في اليوم عن عمر يناهز 36 عامًا.

سبب وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم

ووفقًا لوسائل إعلام بيلاروسية، فأن الرياضي  إيليا يفيمتشيك أصيب بنوبة قلبية في منزله في 8 سبتمبر الجاري ودخل في غيبوبة، وتم نقله إلى المستشفى بواسطة طائرة هليكوبتر، لكنه توفي بعد يومين في المستشفى.

13.webp

ويعود سبب وفاة لاعب كمال الأجسام، لإصابته بأزمة قلبية، ولم ينجح الأطباء في علاجه سريًعا، والبعض أرجع سبب إصابته بأزمة قلبية إلى إكثاره من تناول المنشطات. وأطلق على لاعب كمال الأجسام الراحل، لقب المتحول بسبب طوله المذهل الذي يصل إلى 6 أقدام ووزنه 340 رطلًا، ونظامه الغذائي، يتضمن سبع وجبات يومية، ومكون من كميات ضخمة من لحم البقر، وأكثر من 100 قطعة من السوشي.

16.webp

ولم يشارك إيليا يفيمتشيك في منافسات كمال الأجسام الاحترافية، لكنه شارك تدريباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ كان لديه أكثر من 100 ألف متابع عبر جميع المنصات.

43.webp

وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم عن عمر ناهز 36 عامًا
ويأتي خبر وفاة إيليا يفيمتشيك، بعد فترة وجيزة من وفاة لاعب كمال الأجسام البريطاني نيل كوري 34 عاما.وتم العثور على نيل كوري ميتًا في شقته، وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي، أن والديه ألقيا باللوم في وفاته على استخدام المنشطات لفترة طويلة.

الأكثر قراءة

Leave a Comment

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا