عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

5.5 مليون جنيه إيرادات «عاشق» في دور العرض السينمائي خلال 4 أيام

يواصل «عاشق» للفنان أحمد حاتم تصدره لإيرادات شباك التذاكر بدور العرض السينمائي لليوم الرابع على التوالي، وسط منافسة قوية يشهدها موسم أفلام الصيف.

«عاشق» يتصدر إيرادات شباك التذاكر

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن فيلم «عاشق» حل أمس السبت في المركز الأول، حيث حقق إيرادات بلغت مليونا و377 ألف جنيه فقط، فيما وصلت إجمالي إيرادا الفيلم خلال 4 أيام إلى 5.5 مليون جنيه.

ويشارك في فيلم «عاشق» عدد كبير من الفنانين، من بينهم أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد ومحسن محيي الدين وسامي مغاوري، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من إخراج عمرو صلاح وتأليف محمود زهران.

أحداث فيلم «عاشق»

وتدور أحداث فيلم «عاشق» في إطار تشويقي رومانسي، حيث يفاجئ أحمد حاتم أن الفتاة التي يحبها كانت في دائرة الإدمان، وترى أمورًا غريبة الأمر الذي يدخلها في دائرة الهلاوس، وتقع جرائم قد تكون لها علاقة بها، ويرفض والدها نصيحة أحدهم بإيداعها في مصحة نفسية، ويقرر الاستعانة بأحد الدجالين الذي يخبره بأن ابنته يقع في غرامها جن عاشق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا