عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

تألق بشدة.. نجم الأهلي يتمسك بالرحيل عن القلعة الحمراء هربا من كولر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يبدو أن أيام نجم النادي الأهلي ومنتخب باتت معدودة في القلعة الحمراء، بعد أن وصلت العلاقة بينه وبين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى طريق مسدود، في ظل تجميد وتجاهل الأخير للاعب وعدم اشراكه في المباريات.

الدبيس يطالب بالرحيل عن الاهلي

تمسك لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كريم الدبيس، بالرحيل عن القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي الجاري 2024.وطلب كريم الدبيس الظهير الأيسر للفريق، من مسؤولي الأهلي الموافقة على أي من العروض التي تلقاها للرحيل خارج أسوار القلعة الحمراء. وتألق كريم الدبيس خلال مشاركته أساسيًا في صفوف المنتخب الأولمبي بأولمبياد باريس 2024.

أسباب طلب كريم الدبيس الرحيل عن الأهلي

جاء طلب كريم الدبيس بالرحيل عن صفوف الأهلي في الميركاتو الجاري، في ظل استبعاده من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.وأكد كريم الدبيس لمسؤولي الأهلي، أنه يرغب في الحصول على فرصة المشاركة، وهو ما يدفعه لطلب الرحيل بشكل متكرر، خاصة أنه لم يحصل على فرصة حقيقة في الموسم الماضي، رغم إصابة التونسي علي معلول.

408.jpeg

ظهير أيسر الأهلي 
ويترقب كريم الدبيس عقد جلسة مع الجهاز الفني بعد العودة من كينيا، خاصة أنه جرى استبعاد اللاعب من قائمة المباراة، رغم عدم وجود بدائل للظهير الأيسر الجديد، المغربي يحيى عطية الله.

عرض إماراتي لظهير أيسر الأهلي

أرسل نادي خورفكان الإماراتي، عرضًا رسميًا إلى النادي الأهلي، من أجل الحصول على خدمات كريم الدبيس الظهير الأيسر للمارد الأحمر على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

396.jpg

كريم الدبيس 
ويرغب نادي خورفكان الإماراتي، في الحصول على خدمات كريم الدبيس لاعب النادي الأهلي، عقب تألقه في أولمبياد باريس 2024، بعد حصول على أفضل مركز له على مدار تاريخ البطولة وهو المركز الرابع.

وعود إدارة الأهلي تؤجل رحيل الدبيس

حصل كريم الدبيس الظهير الأيسر للنادي الأهلي، على وعود من جانب إدارة الأهلي، بشأن إمكانية دراسة العروض المقدمة لضمه في انتقالات يناير المقبل.

392.jpg

الدبيس 
ورفض الأهلي العروض البلجيكية والإماراتية التي وصلت لضم اللاعب، وهو ما أزعج الدبيس في ظل عدم منح مارسيل كولر الفرصة الكاملة له في الفترة الماضية، حيث جاء رفض الأهلي لفكرة خروج كريم الدبيس في انتقالات الصيف، في ظل إصابة علي معلول وكريم فؤاد ولتوفير بديل للمغربي يحيى عطية الله.

393.jpeg

الدبيس ومعلول
وحصل الدبيس على وعد بشأن دراسة موقفه في انتقالات يناير، حال عدم مشاركته وحصوله على الفرصة في الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق سوف يستعيد خدمات علي معلول.

الأكثر قراءة

Leave a Comment

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا