عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

تُعالج من مضاعفات الخطأ الطبي.. شقيق إيمان الحصري يكشف تفاصيل حالتها الصحية بعد سفرها لألمانيا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشف محمد الحصري شقيق الإعلامية إيمان الحصري، تفاصيل الحالة الصحية لـ شقيقته، بعد معاناتها الأخيرة مع المرض، بعد أن تدهورت حالتها الصحية، إثر تعرضها لمضاعفات بسبب خطأ طبي. وقال شقيق إيمان الحصري في تصريحاته لـ القاهرة 24: إيمان في ألمانيا من فترة استعدادًا لإجراء عملية جراحية دقيقة أخرى غدًا، بسبب مضاعفات من العمليات الأولى والخطأ الطبي اللي حصل في من 3 سنين.. دعواتكم لها بالشفاء العاجل.وخضعت إيمان الحصري لـ عملية جراحية، وذلك بعد أن تدهورت حالتها الصحية في الأيام الأخيرة، وكتبت إحدى المقربات من الإعلامية منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ، تطلب فيه الدعاء لـ إيمان الحصري لخضوعها لعملية جراحية دقيقة.

الحالة الصحية لـ إيمان الحصري

وقالت صديقة إيمان الحصري في منشورها: إيمان الحصري في الحاجة لدعواتنا جميعًا، وفي يوم مولد رسولنا الكريم ادعوا لها بما كان يدعو به عليه أفضل الصلاة والسلام للمريض، اللَّهُمَّ ربَّ النَّاسِ، أَذْهِب الْبَأسَ، واشْفِ أَنْتَ الشَّافي، لا شِفَاءَ إِلَّا شِفَاؤُكَ، شِفاءً لا يُغَادِرُ سقَمًا اللهم آمين.جدير بالذكر أن الإعلامية إيمان الحصري تعرضت لخطأ طبي منذ 3 سنوات، وفي يناير 2024، عادت القضية للساحة الإعلامية مرة أخرى، عقب القبض على الطبيب محمد.أ، الذي صدر ضده حكم قضائي بالحبس سنتين، لتسببه في عاهة مستديمة للإعلامية، خلال إجراء جراحات تجميلية لها، ونظرًا لما تسبب فيه الطبيب للإعلامية في عاهة مستديمة، ما أسفر عن إجرائها 7 عمليات جراحية بالقاهرة، وبعض العمليات الجراحية الدقيقة بألمانيا، وتم خلالها استئصال جزء من القولون والأمعاء.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا