عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

ما خدمة Google One وأهم مميزاتها؟.. مساحة أكبر ببلاش

  • 1/2
  • 2/2

تُعد مساحة التخزين الداخلية من أهم المعايير في أي جهاز، كما يمكنك تخزين التطبيقات والملفات على مساحة التخزين الداخلية للجهاز، وهنا يأتي دور المنصات التي تقدم خدمات التخزين السحابي، مثل Dropbox وGoogle Drive وOneDrive، حيث توفر هذه الخدمة مساحة تخزين أكبر وغالبًا ما تكون مجانية، ويتساءل البعض ما هي خدمة Google One وأهم مميزاتها؟، حسبما ذكر موقع «Android Police» البريطاني.

ما خدمة Google One وأهم مميزاتها؟

الموقع البريطاني، أجاب على تساؤل ما هي خدمة Google One وأهم مميزاتها؟، حيث تُعتبر Google One هي خدمة تخزين سحابي مزودة بأدوات إدارة بيانات قائمة على السحابة وترتبط بشكل سلس بالنظام البيئي لشركة Google، حيث يمنحك حساب Google تلقائيًا 15 من مساحة التخزين السحابي المجانية من خلال Google One.

ويتم مشاركة مساحة التخزين على Google One عبر منتجات Google، بما في ذلك Drive وGmail وPhotos، كما تساهم البيانات المخزنة في هذه الخدمات الفردية في إجمالي مساحة التخزين المستخدمة.

Google One.. مساحة تخزين أكبر

كما توفر Google One اشتراكات مدفوعة للحصول على مساحة تخزين أكبر إذا نفدت مساحة التخزين المجانية التي تبلغ 15 جيجابايت أو كنت تريد مساحة أكبر، وتتضمَّن هذه الاشتراكات ميزات إضافية تعمل على تحسين خدمات وأجهزة Google الأخرى.

تُعد سعة التخزين المجانية التي تبلغ 15 جيجابايت في Google Drive رائعة إذا لم يكن لديك مكتبة صور كبيرة أو عدد كبير من ملفات PDF، حيث توفر لك مكانًا لنسخ إعدادات هاتفك احتياطيًا وتخزين رسائل البريد الإلكتروني وحفظ المستندات المهمة.

ما حقوق المشتركين في Google One؟

يحق للمشتركين في Google One في أستراليا وكندا وألمانيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة استرداد النقود على مشتريات محددة من متجر Google، ويحق لأعضاء الخطة القياسية استرداد 3% نقدًا على المشتريات التي تتم من خلال متجر Google، يحق لأعضاء الخطط المميزة والأعلى استرداد ما يصل إلى 10% نقدًا.

شبكة VPN من Google One

تتوفر خدمة VPN من Google One لنظامي التشغيل Android وiOS منذ يونيو 2022، وهي متاحة فقط في قائمة مختارة من البلدان، ولكن تخطط Google لتوسيع نطاق توفر خدمة VPN الخاصة بها إلى مناطق جديدة.

إذا كنت تريد شبكة VPN تتجنب الحظر الجغرافي على مواقع الويب مثل أو Amazon Prime، فإن شبكة VPN من Google تسمح لك فقط بتشغيلها وإيقاف تشغيلها، حيث تتصل بك تلقائيًا بأقرب خادم في بلدك.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا