عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

تتوج ببطولة أفريقيا لشباب اليد بعد إسقاط

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

نجح المنتخب الوطني لشباب كرة اليد، في التتويج ببطولة أفريقيا لكرة اليد، عقب الانتصار على المنتخب التونسي بنتيجة 29-25، في نهائي البطولة التي أقيمت فعالياتها بتونس.

وكان الشوط الأول من اللقاء الذي جمع المنتخبين، قد انتهى بتقدم «الفراعنة» 17-11؛ إذ نجح المنتخب الوطني لكرة اليد في تسيد المباراة بكاملها، منذ الشوط الأول وحتى نهاية اللقاء، وسط فارق كبير في المستوى بين كلا المنتخبين لمصلحة منتخب للشباب.

24e0190cdb.jpg

قائمة منتخب الشباب

وضمت قائمة منتخب مصر لكرة اليد، 18 لاعبا على النحو التالي:

يوسف ناجي – يوسف وليد – أحمد عبد الرحيم – حمزة مجدي – محمد مؤمن – محمد عبد الغني – عمر عدلان – محمد وائل – يوسف عبد الغني – زياد حشاد – محمد عدلان – محمد شعبان – مهند خالد عبد الرحيم – معاذ عزب – أمير جعفر – أحمد تغيان – ياسين محمد – محمود علي.

ويقود الجهاز الفني لمنتخب اليد كلا من: طارق محروس، مديرا فنيا، ومهند السحيلي، مدربا عاما، ومحمد سراج، مدرب حراس المرمى، ومازن محمد، إداريا، ومحمد مصطفى، طبيبا.

d3c8ec5182.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا