عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

منصات إيرانية تزعم مقتل الدفاع الإسرائيلي يؤآف جالانت


روجت منصات إيرانية، على مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء عن مقتل الدفاع الإسرائيلي، يوآف جالانت، دون صدور تأكيد رسمي من تل أبيب.

 

ووفق حساب إيران بالعربية على منصة التواصل الاجتماعى “إكس”، إن بعض المصادر تفيد بمقتل وزير الدفاع الإسرائيلي، يوآف جالانت، دون صدور تأكيد رسمي حتى الآن.

يشار إلى إنه منذ الهجوم الصاروخى الإيراني الذي استهدف إسرائيل، لم يصدر أي تعليق من وزير الدفاع يوآف جالانت، الأمر الذي أثار الشكوك حول مصيره، وسهل انتشار شائعة مقتله.

وقبل تنفيذ الهجوم الإيراني، مساء أمس الثلاثاء، أفاد وزير الدفاع لويد أوستن، مع نظيره الإسرائيلي يوآف جالانت، التهديد الوشيك بهجوم صاروخي إيراني واستعداد إسرائيل العملياتي للدفاع عن مواطنيها وأصولها العسكرية وكذلك تموضع القوات الأميركية في المنطقة.

وخلال تنفيذ الهجمة الصاروخية الإيرانية، كانت أفادت وسائل إعلام عبرية، بأن جالانت متواجد مع قيادة عسكرية فى مقر وزارة الدفاع بقبو تحت المبنى.

ولم يصدر من الجانب الإسرائيلي، أي بيانات متعلقة بحقيقة مقتل وزير الدفاع يوآف جالانت، كما لم تتحدث أي وسائل إعلام عبرية حول تلك الأنباء المزعومة، خاصة أن الفترة الماضية شهدت ترويح العديد من الأخبار والأكاذيب فى سياق الحرب النفسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا