عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

إمام عاشور يفاجئ جمهور الأهلي بهذا التصرف قبل مباريات السوبر المصري

  • 1/2
  • 2/2

فاجأ لاعب الأهلي إمام عاشور، جماهير القلعة الحمراء بعد نشره صورة رفقة مدرب أحمال بيراميدز إسلام جمال، وذلك بعد تمرينه رياضية تحت إشراف مدرب بيراميدز وذلك استعداداً لمباريات السوبر المصري وخاصة بعد استبعاد عاشور من قائمة حسام حسن المدير الفني لمنتخب من قائمة اللاعبين استعدادا لمواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا.ويحصل لاعبو الأهلي علي راحة سلبية، علي أن يستكملوا تدريباتهم غدا السبت تحت إشراف المدرب السويسري مارسيل كولر، والذي يعود من سويسرا لقيادة تدريبات الفريق استعدادا لبطولة السوبر المصري.

استبعاد إمام عاشور ومحمد النني من قائمة منتخب مصر

وشهدت قائمة منتخب مصرـ إستبعاد كلا من محمد النني لاعب الجزيرة الإماراتي وإمام عاشور لاعب الأهلي وأحمد حجازي لاعب نيوم ، وذلك استعدادا لمواجهة موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا يومي 11 و15 أكتوبر الجاري وذلك بالجولة الثالثة الرابعة والخامسة بالتصفيات.

موعد مباريات السوبر بمشاركة الأهلي والزمالك

 
ستضيف بطولة السوبر ويأتي جدولها كالآتي،:”الزمالك ضدّ بيراميدز: سيحتضنها استاد آل نهيان، في الساعة 5:5 بتوقيت دبي و4:5 بتوقيت القاهرة من مساء الأحد الموافق 20 أكتوبر.في مساء اليوم ذاته، الأهلي ضدّ سيراميكا كليوباترا: ستقام على أرض استاد محمد بن زايد، في التاسعة بتوقيت دبي والثامنة بتوقيت القاهرة.

مباراة تحديد المركز الثالث والنهائي في بطولة السوبر المصري

يلتقي الخاسران من مباراتي الدور نصف النهائي، في استاد آل نهيان، في الساعة 5:5 بتوقيت دبي و4:5 بتوقيت القاهرة، من مساء الخميس الموافق 24 أكتوبر.في مساء اليوم ذاته، يجمع النهائي بين الفائزين من مباراتي الدور ما قبل النهائي، في استاد محمد بن زايد، في التاسعة يتوقيت دبي والثامنة بتوقيت القاهرة.قمة محتملة بين الأهلي والزمالكتنتظر الجماهير المصرية بفارغ الصبر مواجهة جديدة بين الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري. ولكن هذا الأمر مشروط بفوز الفريقين في مباراتي نصف النهائي، وفي حالة فوز فريق وخسارة الآخر، فلن يتواجها في النهائي.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا