عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

فتح باب حجز التذاكر.. موعد مباراتي ضد موريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت شركة ، فتح باب الحجز لمباراة  وموريتانيا، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025، المقرر إقامتها في ، حيث يلتقى منتخب مصر بنظيره منتخب موريتانيا يوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر، بالقاهرة، ثم يخرج المنتخب الوطني لمواجهة موريتانيا على ملعب «شيخا ولد بيديا» في العاصمة نواكشوط، يوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر الجاري، في السابعة مساء، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2025.

موعد مباراة مصر وموريتانيا والقنوات الناقلة

يستضيف منتخب مصر نظيره الموريتاني، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2025، بعدما استهل الفراعنة مشوارهم في التصفيات بالفوز على كاب فيردي (3-0) وبوتسوانا (4-0)، في الجولتين الأولى والثانية ليحتلوا صدارة المجموعة بـ6 نقاط.وتقرر أن يكون موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025 يوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر 2024، على ملعب استاد القاهرة الدولي، وتنطلق صافرة المباراة في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

594.jpg

وتنقل مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا، عبر شبكة قنوات beIN Sports المالكة لحقوق بث تصفيات أمم إفريقيا 2025، وسوف تبث المواجهة على قناة beIN Sports HD 4، ولم تحدد الشبكة اسم معلق المباراة حتى الآن.

التشادي الحاجي محمد يقود مباراة مصر وموريتانيا تحكيميا

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، إجراء بعض التعديلات على طاقم حكام مباراة مصر وموريتانيا ضمن التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، حيث سبق وأسند إدارة المباراة إلى الجنوب إفريقي توم أبونجيلي، ويعاونه الأنجولي جيرسون دوس سانتوس، كحكم مساعد أول، والجنوب إفريقي زاخيل ثوسي سيويلا، حكم مساعد ثاني، قبل أن يتم تغييرهم لأسباب فنية.

577.jpg

الحكم التشادي الحاجي محمد
وخاطب الاتحاد الإفريقي نظيره المصري بإسناد المباراة إلى طاقم تحكيم من تشاد بقيادة الحاجي محمد الذي سيقود اللقاء تحكيميًا، ويعاونه بوجولا عيسى مساعد أول وموسى حافظ مساعد ثان.

موقف الفراعنة في التصفيات

يتصدر المنتخب الوطني مجموعته بالتصفيات الأفريقية المؤهلة للكان بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، بعدما فاز الفراعنة في المباراة الأولى على كاب فيردي بثلاثية نظيفة، ثم فاز في الجولة الثانية على بوتسوانا برباعية نظيفة خارج الديار، قبل خوض الجولة الثالثة في المجموعة أمام موريتانيا، الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط متساويا مع كاب فيردي.

قائمة منتخب مصر لمباراة موريتانيا

حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير.خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد عيد.

593.jpg

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، نبيل عماد دونجا، محمود حسن ، عمر مرموش، ، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.خط الهجوم: ، أسامة فيصل.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا