عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

إيجابية عينة منشطات لاعب الزمالك في السوبر الإفريقي؟.. هشام نصر يجيب

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

كشف هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك عن حقيقة الأنباء المتداولة بإيجابية عينة أحد لاعبي فريق كرة القدم عقب مباراة السوبر الإفريقي أمام النادي الأهلي  وتوج الزمالك ببطولة السوبر الإفريقي أمام النادي الأهلي في المباراة التي أقيمت في المملكة العربية .

تصريحات هشام نصر 

وقال هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك في تصريحات تلفزيونية: غير صحيح ما يتم تداوله بإيجابية عينة منشطات أحد لاعبي الزمالك عقب مباراة السوبر الإفريقي. وأكمل: هناك لاعبون خضعوا لـ كشف المنشطات عقب المباراة، ولم يتم إبلاغنا بوجود إيجابية في العينيات. 

الزمالك يستعد لبطولة السوبر المصري

الجدير بالذكر أن يستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.ومن المقرر أن تطير بعثة الزمالك إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر للدخول في معسكر مغلق في مدينة أبوظبي الإماراتية.وكان الزمالك توج ببطولة السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي والتي أقيمت في المملكة العربية السعودية.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا