عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

وابل من الطلقات.. مصرع عامل بعد خروجه من صلاة الجمعة متجها لقبر نجله في سوهاج

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تميز بالصدق والأمانة ومحبة الجميع والصلح بين الناس، خرج من صلاة الجمعة متجها إلى قبر نجله الوحيد الذي توفي منذ 5 شهور، ومعه 7 فتيات، بينهن طالبات بكلية الطب، يعيش جميعهم في أسرة مستقرة مترابطة ومحبوبة بين الناس. كياد عبدالسلام رجب قوره – 48 عاما – عامل – يقطن بمركز دار السلام جنوب محافظة سوهاج، خرج كالمعتاد من صلاة ظهر الجمعة متجهًا إلى المقابر لزيارة طفلة الوحيد “محمد” الذي فقدة منذ شهور، وفي طريقه استقبل وابلا من الرصاص، مما أرداه قتيلًا.

مصرع عامل بعد خروجه من صلاة الجمعة متجها لقبر نجله في سوهاج

تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد الداخلية ومدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز دار السلام بمقتل شاب بدائرة المركز. انتقل على الفور رجال الشرطة وتبين مقتل كياد عبدالسلام رجب قورة،   خصومة ثأرية قديمة، وكلفت إدارة المباحث الجنائية بسوهاج ضباط مركز شرطة دار السلام جنوب المحافظة بتحديد مرتكبي الواقعة وضبطهم، وجار تحرير المحضر اللازم للعرض على جهات التحقيق المختصة.
الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا