عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

بيمشي باصص في الأرض.. إبراهيم سعيد يفتح النار على نجم منتخب

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

علق إبراهيم سعيد، نجم الأهلي ومنتخب السابق، على مستوي أحمد عيد، ظهير أيمن النادي المصري البورسعيدي ومنتخب مصر، بعد ظهوره في مباراة مصر مع موريتانيا، في تصفيات أمم أفريقيا 2025. واضاف إبراهيم سعيد، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية النهار: “أحمد عيد، بعيد تمامًا عن اللعب لمنتخب مصر، أداء أحمد عيد، مش مستوى منتخب مصر خالص، مش ده اللي يلعب على حساب عمر جابر وعمر كمال عبدالواحد”.
أضاف: «أحمد عبد، ممكن يكون لعيب كويس بس لسة قدامه فترة كبيرة أوي كي يكتسب خبرات».ووجه إبراهيم سعيد، رسالة إلى حسام حسن، قائلًا: مينفعش أسيب عمر كمال عبدالواحد وعمر جابر، وألعب بأحمد عيد”. واستكمل : “في كرات، أحمد عيد، بيمشي باصص في الأرض مش بيشوف الخصم، هل ده لاعب بإمكانيات منتخب مصر؟ لأ طبعًا، لو لعبنا منتخب كبير هنتكشف لازم تضم لعيبة خبرات لازم تضم عمر جابر وعمر كمال عبدالواحد”.تغلب منتخب مصر الوطني بقيادة حسام حسن علي نظيره منتخب موريتانيا بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي في إطار ثالث جولات تصفيات كأس أمم إفريقيا.سجل ثنائية منتخب مصر محمود حسن ومحمد صلاح.وواصل منتخب مصر الوطني صدارة مجموعته بتصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 برصيد 9 نقاط.  
وشهد انتصار منتخب مصر الوطني بقيادة حسام حسن علي نظيره منتخب موريتانيا العديد من المشاهد المثيرة.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا