عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

كيف روج الفنان التركي بوراك دينيز للسياحة في ؟.. فوتوسيشن أمام الأهرامات

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أهرامات الجيزة تجذب ملايين السائحين من مختلف أنحاء العالم، حيث يأتي إليها الزوار من شتى بقاع الأرض ومن كل صوب وحدب، وخلال الساعات الماضية وثّقت منصات التواصل الاجتماعي زيارة الفنانان التركيان بوراك دينيز ونسليهان أتاغول، إلى الأهرامات خلال زيارتهما لمصر، وترويجهما للسياحة بفوتوسيشن أمام الأهرامات.

فنانة تركية تنشر صور زيارتها لمصر

شبكة CNN الأمريكية أشارت إلى أنّ النجمة التركية نسليهان أتاغول نشرت صورا من زيارتها إلى عبر حسابها الرسمي بإنستجرام، موضحة أنّها التقطت عددا من الصور عند سفح أهرامات الجيزة، ولقيت الصورة تفاعل عدد كبير من مستخدمي المنصة.

الشبكة أوضحت أن تلك الصور تم التقاطها أثناء زيارتها لمصر لحضورها النسخة الرابعة من معرض «الأبد هو الآن» والذي انطلق في الرابع والعشرين من الشهر الحالي، والمقرر استمراره لـ16 نوفمبر المقبل.

زيارة بوراك دينيز للأهرامات

CNN الأمريكية نوهت بأنّ نسليهان لم تكن هي الضيف الوحيد من تركيا، بل حل النجم التركي بوراك دينيز ضيفًا، ونشر صورا التقطها عند أهرامات الجيزة عبر حسابه الرسمي في إنستجرام، وعلق عليها باللغة الإنجليزية بما معناه «تائه في سحر مصر».

90e71b551e.jpg

 

المعرض يتم تنظيم برعاية كلا من وزارة الثقافة، والسياحة والآثار، والخارجية المصرية، وهيئة تنشيط ، واليونسكو، ويشارك فيه نخبة من مشاهير الفن التشكيلي في مصر والعالم.

خبير سياحي يكشف عن مكاسب السياحة من المعرض

محمد كارم، الخبير السياحي، قال في تصريح لـ«الوطن»، إنّ زيارة المشاهير خاصة النجم التركي المشهور بوراك دينيز، إلى معرض «الأبد هو الآن»، يساهم في تنشيط السياحة في مصر بطرق قوية وفعالة، فوجود الفنانين العالميين سيجذب انتباه وسائل الإعلام العالمية، ما يزيد ظهور المعرض ومصر كوجهة سياحية في الأخبار والمجلات العالمية.

الخبير السياحي أشار إلى أنّ مشاركة المشاهير لتجاربهم وصورهم عبر منصاتهم على إنستجرام وإكس وفيسبوك يمكن أن يصل إلى ملايين المتابعين، ما يعزز الوعي بأنّ مصر وجهة سياحية، تستحق الزيارة من مختلف أنحاء العالم، وبالتالي يعزز العائدات الاقتصادية.

دور وسائل الإعلام في جذب السياح

كارم تابع أنّ تسليط وسائل الإعلام الضوء على الفنون والثقافة المصرية من خلال المعرض يجذب السياح الذين يهتمون بالأماكن السياحية في مصر، وبالتالي زيادة الطلب على الخدمات، فارتفاع عدد السياح بسبب زيارة المشاهير يخلق فرص عمل جديدة في مجالات الضيافة والسياحة والخدمات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا