الارشيف / منوعات / لحظات نيوز

ما هي افضل 17 بوستات كلمات عن جرح المشاعر  

من خلال التعرف على إجابة السؤال القائل ما هي افضل بوستات كلمات عن جرح المشاعر، يمكننا الإشارة إلى أن المشاعر هي جزء لا يتجحزأ من شخصية الإنسان، ولكن في حالة التعرض إلى الجراح فيها، يمكن أن يتسبب ذلك للإنسان بنوع من الضيق والتعب والألم النفسي، لذلك سوف نتعرف من خلال موقع لحظات نيوز على أفضل البوستات عن جرح المشاعر.

ما هي افضل بوستات كلمات عن جرح المشاعر

بوستات كلمات عن جرح المشاعر

يمكننا أن نتناول العديد من البوستات التي تصف تلك الحالة الصعبة، وذلك من خلال النقاط التالية:

  • أتعجب عندما أرى الكثير من الأشخاص يتحدثون عن الحب، ولكنهم في الحقيقة، هم أكثر الأشخاص الذين قاموا بتمزيق الكثير من المشاعر في قلوب غيرهم، وكانوا سبب في ألم نفسي لا يمكن علاجه.
  • أخطر أنواع الجروح هي جروح المشاعر، تلك الجروح التي لا يشعر بها سوى صاحبها، تلك الجروح التي لا يقدر أحد أن يداويها بداخل الشخص، فقط يكفيه الأنين عند الشعور بها.
  • من الضروري الحذر من جرح المشاعر، فلا أحد يستطيع أن يشعر بكم الألم الذي يمكن أن يتعرض له الشخص في داخله، ذلك الألم الذي يكون علاجه من أصعب ما يكون.
  • المشاعر من أهم الأجزاء الموجودة في النفس البشرية، لا تسلمها لاي شخص لا يقدر قيمتها، وإلا سوف يكون نصيبك هو تمزيقها، والعيش بالألم حتى .

أجمل العبارات في وصف جرح المشاعر

أفضل الأوصاف لجرح المشاعر

يمكننا أن نعبر عن جرح المشاعر بشكل أكبر من خلال العديد من العبارات، وذلك فيما يلي:

  • المشاعر مثل ثوب الحرير، أي قطع بسيط به لا يمكن علاجه، وفي حالة النجاح في علاجه، سوف يترك أثر قوي لا يمكن إخفائه.
  • المشاعر هي الخيط الرفيع الذي يحافظ على النفس البشرية، ففي حالة انقطاعه، سوف تنساب النفس البشرية على الأرض، ولن تقوم مرة أخرى.
  • كوب اللبن إذا سكب على الأرض لا يمكن جمعه أو شربه مجددًا، كذلك المشاعر مثل كوب اللبن المسكوب، لا يمكن العمل على تجميعه وشربه مرة أخرى، كذلك المشاعر فإن تجميعها مرة أخرى شيء مستحيل.

أفضل الأوصاف لجرح المشاعر

أفضل الأوصاف لجرح المشاعر

يمكننا أن نصف ذلك الجرح الصعب بمجموعة من العبارات، يمكن التعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • جرح المشاعر مثل الجرح المخفي تحت سرج الحصان، لا يشعر به أحد سوى الحصان، ولا يكتفي سوى بالأنين في صمت.
  • المشاعر عبارة عن لوح زجاجي إذا كسر سوف يسبب أذى لصاحيه، من الأفضل ألا تسلم مشاعرك لأي شخص.
  • الشخص الناضج هو الشخص الذي لا يسلم مشاعره إلى أي شخص، الشخص القوي الناضج هو الذي يحميها من الكسر أو الجرح، حافظ على مشاعرك ولا تسلمها سوى لمن يستحقها.

المشاعر من أغلى الأجراء في شخصية النفس الإنسانية، تلك المشاعر هي التي تجعل الإنسان يعيش بشكل سوي، بعيد عن التعرض للأذى من خلال الأشخاص، لذلك من الضروري العمل على الحفاظ على تلك المشاعر الغالية، مع العمل على عدم تسليمها سوى لمن يستحق الحب والاهتمام فقط.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا