الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

جون ستيوارت يعود لبرنامج «The Daily Show» بعد غياب سنوات

يعود الإعلامي الساخر جون ستيوارت، لتقديم برنامجه الشهير «The Daily Show» (البرنامج اليومي) مجدداً، وذلك بعدما رحل عنه منذ العام 2015.

وأعلنت شركة «شوتايم» واستديوهات MTV، الأربعاء، عودة ستيوارت، لتقديم البرنامج أيام الاثنين من كل أسبوع، بدءاً من 12 فبراير/ شباط 2024، وفقاً لشبكة«CNN».

وكان ستيوارت رحل عن «The Daily Show» عام 2015، بعدما نجح على مدار 16 عاماً في تحويل البرنامج إلى قوة ترفيهية وثقافية في الولايات المتحدة وخارجها، وألهم العديد من مقدمي البرامج الساخرة حول العالم.

وسيقوم ستيوارت، الذي يعود مع احتدام الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024، أيضًا بإنتاج البرنامج، والعمل مع مجموعة متناوبة من الكوميديين الذين سيقدمون البرنامج بقية الأيام من الثلاثاء إلى الخميس.

من جانبه، قال كريس مكارثي، الرئيس التنفيذي لشوتايم واستوديوهات MTV، في بيان، إن «ستيوارت هو صوت جيلنا، ويشرفنا أن يعود إلى البرنامج لمساعدتنا على فهم الوضع الذي يعصف بالبلاد مع دخولنا موسم الانتخابات».

يذكر أن جون ستيوارت إعلامي ساخر وممثل وكاتب ومنتج أمريكي، اشتهر عالمياً عبر تقديمه البرنامج الساخر «The Daily Show» لمدة 16 عاماً في شبكة «كوميدي سنترال». وأحدث جون ستيوارت ثورة في مفهوم الفكاهة السياسية في الولايات المتحدة منذ عام 1999، قبل أن يتوقف عن تقديم برنامجه الشهير في عام 2015.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا