الارشيف / منوعات / اسواق الاخبارية

منتخب في صدارة مجموعتها بكأس آسيا .. عمان يودع البطولة

استطاع منتخب بأن يكون في صدارة دور المجموعات في بطولة كأس أسيا 2023، وذلك بعدما تعادل سلبيا مساء اليوم الخميس الموافق 25 يناير 2024 مع فريق تايلاند، وذلك في الجولة الاخيرة والسادسة أيضا من منافسات دور المجموعات، للبطولة المقامة في الوقت الحالي في دولة قطر.

إعلانات

منتخب السعودية في صدارة مجموعتها بكأس آسيا

حيث تصدر منتخب السعودية المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، وتصدر بذلك دور المجموعات في بطولة كأس أسيا 2023، ويذكر إنه قد حصل على بطاقة التأهل للبطولة، بعدما استطاع التغلب على فريق  قيرغيزستان في الجولة الثانية من البطولة.

منتخب عمان يودع كأس آسيا 2023

وفي سياق متصل، فقد تمكن المنتخب العماني من توديع منافسات كأس آسيا 2023، وجاء ذلك بعدما تعادل بشكل إيجابي مع فريق قيرغيزستان في الجولة السادسة والأخيرة، بهدف لكل من الفريقين.

إعلانات

كما تقدم المنتخب العماني في وقت مبكر من عمر المباراة، واستطاع بأن يحقق هدف من اللاعب محسن الغساني في الدقيقة الثامنة بمباراة الجولة السادسة والاخيرة، بينما جاء التعادل من فريق قيرغيزستان عن طريق اللاعب جويل كوجو، وتم تسجيل الهدف في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

إعلانات

فيما فشل المنتخب العماني بذلك بالتأهل ضمن أفضل المنتخبات التي احتلت المركز الثالث، واكتفي برفع رصيده إلى نقطتين، وأيضا فقد تأهل منتخب تايلاند ليكون في الوصافة، وجاء ذلك برصيد خمسة نقاط، بينما استقر قيرغيزستان بأخر مركز بلا نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا