الارشيف / منوعات / اسواق الاخبارية

سعوديان يدخلان العناية المركزة بعد محاولة إنقاذ فتاة

لم يتوقعا أن يتعرض سلوكهما الفطري للخطر، ولكن الحميّة والفزع جعلت ياسر وابن عمه مشعل النفيعي ينقذان فتاة في العشرينات من العمر تعرضت لحادث سير بجوار إحدى الطرق في .

إعلانات

انقاذ فتاة من الدهس

ووفقًا لتفاصيل القصة التي سردها فهد النفيعي، أخو مشعل وابن عم ياسر، لموقع “العربية.نت”، بدأت القصة عندما غادر ياسر وابن عمه مشعل أحد المقاهي وكانوا في طريق العودة، وعندما خرجوا، فوجئوا بفتاة تعرضت لحادث تصادم.

إعلانات

وأضاف قائلاً: بعد ذلك، قام ياسر ومشعل بمحاولة إنقاذها أثناء الطريق وتنبيه المارة بضرورة الابتعاد عن الطريق، ولكن القدر لم يمهلهما، حيث تعرضوا بسرعة لحادث مروري نتج عنه إصابتهما بشكل واضح.

إعلانات

تعرض شابين لحادث خطير

بعد تعرضهما لحادثة خطيرة، تم نقلهما إلى المستشفى حيث خضعا لعمليات جراحية في الرأس خلال الأسابيع السابقة، مما استدعى بقائهما في وحدة العناية المركزة لفترة طويلة تجاوزت الشهر.

وبعد ذلك، تحسنت حالتهما وقررا الآن الخضوع للعلاج في مركز الأمير سلطان للتأهيل. وقد أثارت حالتهما قلق العائلة والأقارب خلال فترة إقامتهما في المستشفى لمدة شهرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا