الارشيف / منوعات / لحظات نيوز

ما هي مواصفات رجل القوس مميزات وعيوب

الكثيرون من الذي ينتمون إلى القوس يتصفون بالحيوية والنشاط والطاقة الإيجابية الذي تعمل على نشر المحبة بينهم وبين أصدقائهم، ولهذا سنعرض مواصفات رجل القوس مميزات وعيوب، فهو كتلة كاملة من الصفات والمميزات، فمن خلال موقع لحظات نيوز سنُبحر داخل برج القوس ونعرف أدق صفاته وتفاصيله.

تعريف برج القوس

مواصفات رجل القوس

برج القوس هو البرج التاسع من بين أثني عشر برج ويبدأ في الثالث والعشرين من أكتوبر حتى الثاني والعشرين من نوفمبر، يعتبر الشخصية الذي تنتمي إلى هذا البرج شخصية نارية تتصف بأنها سريعة الغضب والانفعالات ويكون لسانهم غليظ لا يراعون مشاعر الأخرين.

كما في مقدوره أن يقول الكثير من الكلمات الصعبة التي لا يقدر الشخص الأخر على تحملها ويمكن أن يجرح الذي أمامه بالكلمات ولكن سرعان ما يداوى ما فعله.

مميزات رجل القوس

يوجد العديد من الصفات التي تتركز عليها شخصية رجل برج القوس ومن هذه الصفات:

  • المرح فهو ينظر إلى الحياة بشكل مشرق ويكون ملئ بالتفاؤل والسعادة مع الآخرين مع استمرارية رسم الابتسامة على وجوه ما حوله، فهو يعشق السفر والبحر وركوب الدراجات والجمال.
  • شخصية فلسفية في تفكيره ينظر إلى الأشياء والمواقف بنظرة فلسفية مختلفة ويكون لديه القدرة على إبهار الآخرين عند التحدث معه وعندما يتم المناقشة معه فوجهة النظر تختلف عن الآخرين.
  • التفاؤل هنا يوجد أكثر من معنى للتفاؤل لهذه الشخصية يمكننا أن نقول التفاؤل مصاحب معه الدعاء والتمني في تحقيق بعض الأمنيات والنوع الآخر المرتبط بالاجتهاد والعمل والوصول الى أعلى الدرجات.
  • النشاط يتميز رجل برج القوس بالنشاط والحيوية المفرطة سواء كانت في العقل أو الجسم، فهو متطلع دائمًا لكل ما هو جديد ويحب تعليم أشياء جديدة لا يعلم عنها شيء، يكره تأجيل العمل إلى وقت آخر.
  • الإيمان والثقة يثق دائمًا رجل برج القوس أن ما يتمناه سوف يتحقق وكل الأحلام التي يحلم بها سيأتي لها يوم من الايام وتصبح حقيقة لديهم نظرة للمستقبل ويتوقعون ما يمكن أن يحدث من حيث تحقيق أو ترقية في العمل، لديهم خوف دائم من الفشل لذلك يعمل جاهداَ على السيطرة على هذه الصفة.
  • صديق صريح يتميز بحبه أصدقائه بسبب أنه صريح معهم يقول رأيه بكل صراحة ووضوح ومن الممكن هذه الصفة تجعله يقع في بعض المشكلات ولكنه يتمسك بها ولا يغيرها.
  • دائما محب ومشاعره جياشة إذا دخل رجل القوس في علاقة ارتباط يكون شغوف تجاه حبيبته ويحترمها ويقدرها لدرجة عالية ويحترم خصوصيتها، فهو يعامل المرأة أحسن معاملة هو شخص عاطفي لا يتردد في بذل مجهود لإسعاد حبيبته.

 عيوب رجل القوس

يوجد بعض العيوب التي يتصف بها رجل برج القوس ولا يوجد إنسان خالي من العيوب ولكن من السهل التغيير مع مرور الوقت حال تواجدت الإرادة، ومن هذه العيوب:

  • الانتقام لا يحب أن يتعرض للخذلان أو الخيانة لذا لا يتردد لحظة في الانتقام من الشخصية الذي أمامه دون رحمة أو شفقة.
  • النرجسية لا يحب أن يقارن بأحد ودائمًا يحب الكلام عن نفسه ومميزاته خبراته السابقة لذلك الكثير يتجنبون التعامل معه.
  • التسرع دائمًا يأخذ القرارات دون التفكير أو الرجوع إلى أحد وهذا يجعل بعض القرارات التي يأخذها لا تكون صحيحة بنسبة كبيرة.
  • التفكير الزائد يفكر بشكل زائد عن الحد الطبيعي ويأتي بكل جوانب المشكلة ويحلل النتائج التي يمكن أن تنتج من كل جانب ويمكن أن تكون هذه النتائج بعيدة عن واقع المشكلة ولا يستفاد منها ولكن يرهق نفسه بطريقه زيادة عن الطبيعي.

وفي نهاية هذا المقال يمكننا القول إن الشخصيات التي تنتمي إلى برج القوس لا يتراجعون عن اتخاذ قراراتهم ويتحدثون عن الحقيقة دون تجميلها بكل وضوح وبساطة وبحكم أنه برج ناري يحتاج دائمًا أن يتصل بمن حوله وتكوين صداقات وعلاقات.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا