الارشيف / منوعات / اسواق الاخبارية

تعليق الدراسة الحضورية في 1445.. لهذه الفئات بالسعودية

كشفت مصادر رسمية تكشف عن تعليق الدراسة الحضورية في رمضان 1445 في بعض الجامعات ، وذلك مع اقتراب حلول شهر المبارك، تتزايد التساؤلات حول آليات سير العملية التعليمية خلاله، كما إننا في هذا المقال، نستعرض أحدث الأخبار حول تعليق الدراسة في شهر رمضان 1445 حضوريا، وجاء كافة التفاصيل على النحو التالي.

إعلانات

تعليق الدراسة الحضورية في رمضان 1445

كشفت مصادر تعليمية موثوقة عن تعليق الدراسة الحضورية في رمضان 1445 في بعض الجامعات السعودية، كما إنه قد تم إصدار القرار بشكل رسمي من قبل وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية.

كما إنه من المتوقع أن يتم تعليق الدراسة الحضورية في المزيد من الجامعات خلال الأيام القليلة القادمة، فيما إنه سيتم تعويض المحاضرات التي تم إيقافها خلال شهر رمضان بعد المبارك، وكذلك سيتم بين الطلاب والمحاضرين وإدارة الجامعة لتحديد آلية التعويض المناسبة.

إعلانات

جامعة الأمير سلطان تعلق الدراسة حضوريا

كانت جامعة الأمير سلطان أول جامعة تعلن عن تعليق الدراسة الحضورية خلال شهر رمضان، وستشمل العطلة جميع الطلاب والطالبات، وسيتم تعويضهم بعد عيد الفطر.

إعلانات

يُشار إلى أن هذا القرار يهدف إلى تخفيف العبء على الطلاب خلال شهر رمضان، وكذلك تمكينهم من التركيز على العبادات والأعمال الصالحة.

ونُؤكد على أن وزارة التعليم تُولي اهتمامًا كبيرًا بضمان سير العملية التعليمية بشكل سلس وفعال، مع مراعاة خصوصية شهر رمضان المبارك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا