الارشيف / منوعات / اسواق الاخبارية

قناة ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي 2024 .. لمتابعة أقوى البرامج الوثائقية

قناة ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي.. انطلقت قناة ناشيونال جيوغرافيك منذ حوالي 27 عام، وهي قناة متخصصة في عالم الحيوان من الولايات المتحدة الأمريكية، لتُصبح نافذةً على عجائب الكون. بدأت القناة باللغة الإنجليزية، ثم توسعت لتشمل 27 لغة مختلفة، بما في ذلك العربية عام 2009.

إعلانات

قناة ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي

فيما تتميز القناة بمحتواها الفريد، الذي يجمع بين المعلومات الموثوقة والصور المذهلة فائقة الوضوح. تقدم القناة تغطية شاملة لمختلف الموضوعات، من عالم الحيوان والطبيعة إلى التكنولوجيا والاكتشافات العلمية الحديثة، ويمكن ضبط تردد القناة لمتابعة أقوى البرامج الوثائقية.

كما تُناسب القناة جميع الأذواق، من خلال برامجها المتنوعة التي تُلبي رغبات جميع أفراد العائلة، ويستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، تردد قناة ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي، والذي جاء عبر عدد من الأقمار الصناعية وتكون على النحو التالي.

إعلانات

تردد قناة ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي

القمر الصناعي:

إعلانات

التردد: 11804

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحي الخطأ: 5/6

أو

القمر الصناعي: عرب سات

التردد: 12015

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

أو

القمر الصناعي: هوت بيرد

التردد: 11054

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

فيما تُعد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي خيارًا مثاليًا لمحبي الطبيعة والحيوانات والعلوم، حيث يمكنك الاستمتاع برحلة مميزة عبر عالمنا الجميل مع ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي!

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا