الارشيف / منوعات / اسواق الاخبارية

رامز جلال يثير الجدل بين إصابات المشاهير وتوقعات ضيوفه..

مع اقتراب حلول شهر المعظم، يترقب المشاهدون بشغف حلقات برنامج مقالب رامز جلال الجديد، وسط تكتم شديد من قبل الإنتاج عن أي تفاصيل رسمية.

إعلانات

يبقى برنامج رامز جلال أحد أكثر البرامج إثارة للجدل، بين محبي مقالبه المليئة بالمواقف الطريفة والمثيرة، ورافضي أسلوبه في إخافة ضيوفه

ضيوف رامز جلال

إعلانات

: كشفت تقارير صحفية عن إصابة الممثلة سمية الخشاب بكسر في الكعب الشظوي وتمزق أربطة الكتف والقدم خلال تصوير حلقتها في برنامج رامز جلال الجديد، ما تسبب في توقف تصوير مسلسلها “بـ100 راجل”.
محمد فؤاد: تعرض المطرب محمد فؤاد للنزيف والإصابة خلال تصوير حلقته في برنامج “رامز نيفر إند” في رمضان ، ما أثار قلق جمهوره.

إعلانات

نسرين أمين: كشفت الممثلة نسرين أمين عن إصابتها في يدها خلال تصوير حلقتها في “رامز نيفر إند” 2023، ووصفت المقلب بـ”الشديد جدًا”.
: واجهت الممثلة هنادي مهنا مواقف محرجة ومرعبة خلال تصوير حلقتها في نفس البرنامج، بسبب خوفها من الثور وضربها بـ”التورتة”.
: تعرض الممثل الكوميدي محمد ثروت لمواقف محرجة خلال استضافته في “رامز موفي ستار” 2022، حيث انتابته حالة رعب خلال مشهد المطاردة.
رضا عبدالعال: سقط لاعب كرة القدم المعتزل رضا عبدالعال مغشيًا عليه فور رؤيته غوريلا رامز جلال في برنامج “رامز في الشلال” 2019.
غموض ضيوف رامز جلال في رمضان 2024:

تصدر تريندات التواصل الاجتماعي: تصدر الممثل المصري مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث دون الكشف عن أي تفاصيل رسمية حول ضيوفه في الموسم الجديد.
توقعات الجمهور: يتوقع الجمهور ظهور العديد من نجوم الفن والرياضة والإعلام في البرنامج، خاصة بعد انتشار بعض التسريبات والشائعات حول مشاركة بعض الأسماء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا