الارشيف / منوعات / اسواق الاخبارية

الاشتراك في مسابقة 2024 .. برسالة بس اكسب 10000 دولارات

مع اقتراب موعد السحب على جائزة الـ 100 ألف دولار، يُقبل المشاهدون من مختلف الدول العربية على الاشتراك في مسابقة 2024، تلك المسابقة التي تُعد من أهم المسابقات العربية التي تُقدم جوائز مالية ضخمة.

إعلانات

خطوات الاشتراك في مسابقة الحلم

كما يُقدم الإعلامي المتميز مصطفى الأغا برنامج الحلم على قناة MBC ، ويعتبر البرنامج من أشهر المسابقات العربية على الإطلاق، ويتم عرض البرنامج بشكل أسبوعي على قناة MBC للإعلان عن أسماء الفائزين، وجاءت خطوات الاشتراك في مسابقة الحلم 2024 على النحو التالي:

  • إرسال رسالة نصية على الرقم المخصص لبلدك تحتوي على كلمة “” أو “Dream”.
  • الإجابة على السؤال المرسل بشكل صحيح.
  • تلقي رسالة ترحيب تؤكد على الاشتراك في المسابقة.
  • الإجابة على جميع الأسئلة المرسلة بشكل صحيح.
  • انتظار الإعلان عن أسماء الفائزين.

أرقام الاشتراك في مسابقة مصطفى الأغا

نصائح للفوز بجائزة الحلم

كما إنه يجب التأكد من صحة الإجابة على جميع الأسئلة المرسلة، المشاركة في جميع حلقات البرنامج لزيادة فرص الفوز، متابعة صفحات البرنامج على مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على آخر الأخبار، مع اتباع هذه الخطوات والنصائح، ستتمكن من زيادة فرصك للفوز بجائزة الـ 100 ألف دولار في مسابقة الحلم.

إعلانات

فيما إنه قد تختلف أرقام الاشتراك من دولة إلى أخرى، لذا يُنصح بمتابعة الموقع الرسمي للمسابقة للتأكد من صحة الأرقام، يُنصح بقراءة شروط وأحكام المسابقة بدقة قبل الاشتراك، وتُعد مسابقة الحلم 2024 فرصة رائعة للفوز بجوائز مالية ضخمة، لذا لا تتردد في الاشتراك وزيادة فرصك للفوز.

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا