الارشيف / منوعات / اسواق الاخبارية

علي البليهي يروي تفاصيل مواجهته لرونالدو وميسي .. مواجهة الأساطير

كشف علي البليهي، مدافع الهلال، كواليس مشادته مع الأرجنتيني ليونيل ، نجم إنتر ميامي والبرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر، وسبق وأن دخل البليهي في مشادة قوية مع ميسي خلال مواجهة الأرجنتين والسعودية التي انتهت بفوز الأخير 2-1 بالجولة الأولى من نهائيات كأس العالم 2022.

إعلانات

تصريحات علي البليهي

كما إنه فضلا عن الاشتباك مع رونالدو خلال عدة مناسبات بعد انضمام الأخير إلى النصر بداية من يناير/كانون الثاني ، فيما إنه بشأن هذا الأمر، قال علي البليهي في تصريحات عبر برنامج المقالب “رامز جاب من الآخر” الذي يعرض عبر شبكة قنوات “إم بي سي”: “بالتأكيد مواجهة رونالدو وميسي صعبة للغاية، لكنني أجيد التعامل معهما”.

وأضاف: “عندما أوجه رونالدو أقول له إن ميسي هو الأفضل والعكس صحيح أثناء اللعب ضد أسطورة الأرجنتي، وتطرق للحديث عن المهاجم الأفضل في الدوري ، قال البليهي: “أعتقد أن عبدالرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد هو الأفضل، واختتم كلامه وقال إنه هو أفضل من كريم بنزيما لاعب الاتحاد، وأندرسون تاليسكا نجم النصر”.

إعلانات

وفي سياق متصل، فقد شهدت قمة الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن” بين الأهلي والنصر، مساء الجمعة، العديد من المشاهد المثيرة والأرقام القياسية، وحقق النصر فوزًا صعبًا على حساب الأهلي بهدف دون رد، سجله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء في الدقيقة 68.

إعلانات

تقنية الفار تلغي هدفين لـ رونالدو

فيما تعرض كل من رونالدو ونجمه البرازيلي روبرتو فيرمينو لصدمة قوية بعد إلغاء تقنية الفيديو “الفار” لهدفيهما بداعي التسلل، ويواصل كريستيانو تألقه مع النصر، حيث سجل هدفه رقم 50 بقميص الفريق في مختلف المسابقات، ورفع رصيده إلى 23 هدفًا في صدارة ترتيب هدافي دوري روشن هذا الموسم.

كما واصل النصر تكريس عقدة الأهلي على ملعبه في الدوري السعودي للمحترفين، حيث فشل “الراقي” في تحقيق أي انتصار داخل الديار منذ عام 2016، كما تعرض الأهلي للخسارة الأولى على ملعبه في الدوري السعودي خلال الموسم الحالي بعد 11 مباراة دون هزيمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا