منوعات / صحيفة الخليج

بالفيديو| عفوية طفل تسرق الأضواء من والده بمجلس النواب

في واقعة طريفة داخل مجلس النواب ؛ خطف طفل الأضواء من والده النائب الجمهوري عن ولاية تينيسي جون روز، أثناء كلمة له عن قضية الرئيس السابق دونالد ترامب، لكن لم ينتبه لها الكثيرون، بينما ركزوا على ردود فعل الطفل.
وأظهر متداول الصبي الصغير الذي كان يجلس خلف والده وابتسم ابتسامة واسعة للكاميرا، ثم شعر بالملل لفترة وبدا أنه قد تعرض لحالة من التوهان، فأخرج لسانه وقام بأداء بعض الحركات الغريبة.
وذكرت وكالة أسوشيتدبرس أن الطفل يدعى جاي روز ويبلغ من العمر 6 سنوات، حيث تحول إلى نجم على السوشيال ميديا. وقد تخرج في رياض الأطفال لتوه الأسبوع الماضي وكان بصحبة والده النائب على مدار الأسبوع، في حين كان شقيقه الأصغر سام، البالغ من العمر 3 سنوات مع والدته تشلسيا في تينيسى.
وكان النائب روز يتحدث عن إدانة الرئيس السابق دونالد ترامب في قضية «أموال الصمت» في نيويورك، وقال إنه كمدعي، يمكنه القول إن يوم 30 مايو سيكون من بين أشهر التواريخ السيئة في التاريخ الأمريكي.

https://x.com/NBCNews/status/1797819420091220125

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا