الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

تركيا.. يقتل زوجته ويضع جثتها في حاوية قمامة

عثرت السلطات التركيّة على جثّة سيدة سورية داخل كيس في حاوية قمامة بمدينة غازي عنتاب، ليتبين من التحريات الأولية مقتلها على يد زوجها السوري الجنسية أيضاً.

بدأت القصة حين لاحظ أهالي المنطقة جثة داخل كيس خلال إلقائهم القمامة في إحدى الحاويات بالمنطقة، ما دفعهم إلى إبلاغ الشرطة، التي حضرت إلى الموقع، ونقلت الجثة إلى المشرحة، حيث كان عليها آثار طعنات في حلقها وأجزاء مختلفة من جسدها.

وبعد فحص لقطات كاميرات المراقبة في المنطقة، بدأت فرق الشرطة التحقيق في منزل يبعد 30 متراً عن موقع العثور على الجثة، حيث كشفت التحقيقات أنّ شاباً ً عمره 35 عاماً قتل زوجته البالغة من العمر 30 عاماً، بحسب موقع «sondakika» التركي.

وأظهرت تسجيلات الكاميرات أن الشاب طعن زوجته ليلاً، ثم لفها ببطانية ووضعها في كيس، قبل التخلّص منها في حاوية القمامة، ثم هرب على درّاجة نارية، لكنّ الشرطة تمكّنت من القبض عليه. ولا تزال التحقيقات الجنائية مستمرة، بينما يجري تشريح جثة الضحية في مشرحة الطب الشرعي في مدينة غازي عنتاب، لتحديد المزيد من التفاصيل حول الجريمة المروعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا