عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

بطولة غرب آسيا تحت 19 عامًا.. الأخضر والإمارات والأردن وسوريا يتأهلون لنصف النهائي

  • 1/2
  • 2/2

تم النشر في: 

30 يونيو 2024, 8:32 مساءً

اختتمت مساء اليوم الأحد منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب تحت 19 عامًا، والمقامة حاليًا في محافظة الطائف التي تستمر حتى 5 يوليو المقبل.

وتصدّر المنتخب ترتيب المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في مباراتين، مسجلاً 6 أهداف مقابل 3 أهداف تلقتها شباكه.

وشهدت المجموعة الثانية تأهل منتخب الأردن متصدرًا برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة واحدة، مسجلاً 5 أهداف دون أن يتلقى أي أهداف في شباكه.

كما حجز منتخب مقعده في الدور نصف النهائي بعد تصدره للمجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، مسجلاً 6 أهداف ومتلقيًا هدفين، حينما حصل منتخب على مقعد في نصف النهائي بعد تأهله كأفضل ثانٍ في دور المجموعات برصيد 6 نقاط.

ومن المقرر أن تُقام مباراتا الدور نصف النهائي يوم الأربعاء المقبل، حيث يلتقي منتخب الإمارات مع نظيره الأردني عند الخامسة مساءً، فيما يلتقي الأخضر مع منتخب سوريا عند التاسعة مساءً، علمًا بأن المباراتين ستُقامان على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا