منوعات / البشاير

طلب رسمي من القاهرة إلي حكومة : عايزين القطة بتاعتنا

تقدمت جماعة الرفق بالحيوان بطلب الي السلطات البريطانية لاسترداد القطة التي سافرت بطريق الخطأ الي مدينة برمنجهام..

 إيه الحكاية‎..

قطة صغيرة مصرية عمرها شهر ونصف تقريبا كانت تتجول في مطار القاهرة في كافتيريا المطار ومنطقه الشحن، بالصدفة دخلت القطة طائرة الخطوط الجوية الإماراتية المتجهة من القاهرة الى بيرمنجهام في انجلترا وتحركات الطائرة والقطه بداخلها طوال الرحلة التي بلغ طولها 3 آلاف ميل تقريبا وصلت الطائرة الى انجلترا ولاحظ عمال المطار القطه وسط الحقائب وابلغوا من المطار.

وتسلم امن المطار القطه وحولها الى اداره الطب البيطري في برمنجهام لفحصها ووضعها تحت الملاحظة الطبية والنفسية لمدة 14 يوما، مع توفير تغذيه جيده للتأكد من خلوها من الامراض وبصحة جيدة .

عرضت خطوط تحمل تكلفه الكشف الطبي على القطه المصرية باعتبارها راكبا من ركاب خطوط الامارات قادمه من القاهرة، لكن السلطات في برمنجهام اصرت على معاملتها كقطع محليه وأطلقت عليها اسم “كايرو” .

بعد انتهاء الملاحظة الطبية لمده 14 يوم عرضوها للتبني من اسره انجليزيه تم عمل اعلان للأسر الإنجليزية عن “كايرو” وتلقت السلطات عده طلبات تبني في اقل من اسبوع .

القطه المشردة في مطار القاهرة سافرت الى اوروبا وتلقت افضل علاج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا