منوعات / صحيفة الخليج

حسين الجسمي يعايد جمهوره في والكويت بحفلين

مع الجمهور في دولتي والإمارات، يعيش الفنان الإماراتي حسين الجسمي الملقب ب «جبل الأغنية العربية» فرحة عيد الأضحى المبارك، ويتبادل التهاني من خلال إحياء حفلين غنائيين، يبدأها في «مهرجان ليلة عمر 2024» بالكويت،18 يونيو الجاري في قاعة أرينا – الكويت، ضمن فعاليات صيف الكويت، ويشاركه الحفل الفنانة العراقية رحمة رياض.

وضمن فعاليات واحتفالات « في دبي»، يحيى الجسمي مع الجمهور في حفلاً ضخماً 21 الجاري في قاعة «كوكاكولا أرينا دبي» بمشاركة الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب.

ومن المتوقع أن يحمل الحفلان شعار «كامل العدد» من بيع التذاكر، نظراً للإقبال الجماهيري على شراء التذاكر، والذي أعد الجسمي لهما برفقة فرقته الموسيقية مجموعة من المفاجآت المتنوعة الجديدة الذي سيقدمها لأول مرة في الغناء الحي والمباشر أمام الجمهور، إلى جانب أغنيات أرشيفه من قديمه وجديده الذي يحظى بمشاهدات عالية ونجاحات كبيرة بين الجمهور العربي والعالمي.

وبعد النجاح الكبير الذي حققه الجسمي مع الجمهور الأردني في حفل المدرج الروماني في العاصمة الأردنية عمّان، والذي أحياه بمناسبة زفاف ولي العهد بالمملكة الأردنية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والأميرة رجوة الحسين، طرح الجسمي 4 أغنيات من مجموعة الأغنيات الذي قدمها بالحفل عبر القناة الرسمية في موقع YouTube من خلال فيديوهات مصورة من أجواء وتفاعل الجمهور في الحفل، والتي تضمنت الأغاني: «يا بيرقنا العالي» بمصاحبة العزف على آلة البيانو، «ما بحبك»،«حته من قلبي» و«الطير».

* رابط أغنيات حفل المدرج الروماني في الأردن من موقع YouTube:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا