منوعات / صحيفة الخليج

بالفيديو | اشتباكات دامية بين مشجعي إنجلترا وصربيا في كأس أوروبا

عادي

16 يونيو 2024

19:06 مساء

قراءة دقيقة واحدة

اشتباكات دامية بين مشجعي إنجلترا وصربيا في كأس أوروبا

اشتباكات دامية بين مشجعي إنجلترا وصربيا في كأس أوروبا

ألمانيا ـ (وكالات)
وقعت اشتباكات عنيفة بين جماهير إنجلترا وصربيا قبل انطلاق مباراة المنتخبين في كأس أوروبا 2024، اليوم الأحد، بمدينة جيلسنكيرشن الألمانية، ما دفع شرطة مكافحة الشغب للتدخل، في محاولة للسيطرة على الأوضاع.
وأظهرت مقاطع متداولة عمليات كر وفر واشتباكات عنيفة بين مشجعي البلدين، شهدت تبادل إلقاء الطاولات والكراسي والزجاجات، ما أدى لتحطيم متاجر قبالة ساحة التشجيع الرئيسية في المدينة.
كما أظهرت المشاهد تعرض عدد من المشجعين لإصابات دامية.
وتبدأ صربيا أخيراً أول ظهور لها في بطولة أوروبا لكرة القدم، في مواجهة إنجلترا، فيما قال المدرب دراجان ستويكوفيتش: إن الفريق لا يخشى الأجواء أو المنافس منتخب إنجلترا القوي الذي يعد من أبرز المرشحين للفوز باللقب.
وبعد 18 عاماً على استقلالها تواجه صربيا اختباراً صعباً أمام إنجلترا في المباراة الافتتاحية لمشوارها في بطولة أوروبا 2024.
ويأمل ستويكوفيتش، الذي يدرب صربيا في بطولة كبرى للمرة الثانية، أن يكون الأداء القوي في ألمانيا بمنزلة نقطة انطلاق لفريقه، بالنظر إلى أن مشاركاته الثلاث في كأس العالم قد انتهت في دور المجموعات.
وتلعب صربيا مع سلوفينيا يوم الخميس، قبل أن تواجه في آخر مبارياتها بالمجموعة الثالثة يوم 25 يونيو حزيران.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/34dfxs8s

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا