منوعات / صحيفة الخليج

| حريق مروع يدمر فندقاً تاريخياً في كاليفورنيا

تسبب حريق مروع، السبت، في تدمير واحد من أقدم فنادق ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

واندلعت النيران في العاشرة مساء السبت داخل فندق «ماريسفيل» الذي تم تشييده قبل 98 عاماً، ما أدى للاستعانة بعدد من فرق الإطفاء المختلفة للسيطرة على الحريق.

واستمرت جهود رجال الإطفاء حتى التاسعة من صباح الأحد، قبل إعلانهم السيطرة على النيران، التي اشتعلت لسبب غير معلوم حتى الآن.

وأكد المسؤولون بولاية كاليفورنيا الحادث، بأنه حول فندق من خمس طوابق إلى هيكل لما كان عليه في الماضي، في إشارة منهم إلى مدى تأثر المبنى المهجور بالنيران.

وانطلق فندق «ماريسفيل» عام 1926 وكان أحد الوجهات المميزة حتى أغلق عام 1989، ليتحول إلى مبنى مهجور، وسط محاولات مستمرة من المطورين العقاريين للاستفادة من البناية والاستثمار فيها، وهي المحاولات التي توقفت عام بعد وفاة لانس روبينز، آخر مالكي الفندق.

وأكدت شرطة كاليفورنيا أن سبب اندلاع الحريق مجهول، إلا أن التحقيقات ستبدأ فور أن يصبح دخول المبنى ممكناً، مع وجود شكوك حول كونه حريقاً مفتعلاً بسبب الخلافات بين المشردين الذين يحتمون بالمباني المهجورة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا